تتواصل عصر ومساء اليوم الأربعاء منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى بجولته الـ24، بإقامة أربع مباريات أولها في خميس مشيط بين ضمك وضيفه الثقيل الكوكب، عند الساعة الرابعة، والضيف صاحب المركز الثالث بـ38 نقطة مرشح لمواصلة نتائجه المميزة والقوية نظراً لما يملك من فريق مميز، فيما سيكون المضيف أمام اختبار صعب خصوصاً وأنه يأتي في المركز الـ11 بـ25 نقطة.

وتشهد مدينة الجوف لقاء قوياً يجمع العروبة بالوحدة بالتوقيت ذاته، والمضيف يحتل ثامن الترتيب بـ30 نقطة وليس أمامه سوى الانتصار للمنافسة على بطاقتي الثالث والرابع المؤهلة لملحق الصعود مع صاحبي المركزين الـ13 و14 بالدوري السعودي للمحترفين، ويأتي الضيف في قمة الترتيب بـ 46 نقطة ومهدد بفقد صدارته في حالة التعثر وفوز مطاردة الحزم.

ويلتقي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء عند الساعة السادسة، النجوم والمجزل، يحتل الأول المركز العاشر بـ26 نقطة، ويأمل بالفوز والتقدم خطوة لمناطق الوسط، والضيف يمر بظروف صعبة جعلته يترنح في المركز الـ14 بـ23 نقطة.

وفي الرس يستضيف الحزم فريق جدة عند الساعة الرابعة، ويحتل الأول وصافة الترتيب بـ45 نقطة ويتخلف عن المتصدر بنقطة وحيدة، ويدخل اللقاء بضغوطات كبيرة بين جماهيره للفوز وتعويض خسارته من الخليج في الجولة الماضية، ويحتل جدة المركز قبل الأخيرة.