تلقى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتسلم الرسالة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدى استقباله في مجلس قصر البحر، مبعوث أمير الكويت نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

ونقل الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، تحيات أمير الكويت للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها كل التقدم والعزة والرخاء، إلى جانب شكر الشعب الكويتي له على المشاركة الفعالة للإمارات في احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية على المستويين الرسمي والشعبي.

من جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مبعوث أمير الكويت تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتحياته للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتمنياتهما لدولة الكويت وشعبها الشقيق كل ازدهار وتطور وعزة ورفعة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة في ظل الروابط الأخوية الراسخة والعلاقات التاريخية المتينة المتجذرة وأواصر التعاون الوثيق بين البلدين.

كما استقبل الشيخ محمد بن زايد، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية د. عبداللطيف بن راشد الزياني.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الصلة بالشأن الخليجي خاصة ما يتعلق بدفع مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى الأمام لتحقيق جميع تطلعات وآمال وطموحات أبناء دول المجلس في تعزيز الازدهار والاستقرار.