نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لهذا العام، برنامجا متكاملا بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال تضمن العديد من الأنشطة التطوعية للموظفين والموظفات في منطقة الرياض ومنطقة عسير ومدينة جدة.

واشتمل البرنامج على العديد من النشاطات داخل المستشفيات كما اشتملت الزيارات على مسابقات وبرامج ثقافية وترفيهية، وقام الموظفون والموظفات بزيارة الأطفال المنومين وقضاء بعض الوقت معهم وتقديم الهدايا لهم.

وقد أبدى المتطوعون والمتطوعات سعادتهم الغامرة للمشاركة بهذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وأفراد المجتمع من جهة أخرى لا سيما وأن هذه الفئة من الأطفال المرضى.

وتتسق جهود المصرف في تكثيف العمل التطوعي مع الرؤية السعودية 2030 التي جاء من أهدافها الوصول إلى مليون متطوع، كما تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط يندرج تحت نشاطات المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي للعام 2018م وهو بداية للعديد من البرامج التي تم اعتمادها على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في كافة المناطق بالمملكة.