استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتب سموه بقصر الحكم الأحد، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، الذي قدم للسلام على سموه.

وقدم الأمير فيصل بن بندر خالص تهانيه وتبريكاته للأمير فيصل بن فهد على الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لأمير منطقة حائل، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فيما كلف به.

من ناحية أخرى، استقبل أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم الأحد، المستشار بالديوان الملكي م. إبراهيم بن محمد السلطان، الذي قدم للسلام على سموه عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه في منصبه الجديد.

وهنأ الأمير فيصل بن بندر م. السلطان بهذه الثقة الملكية الغالية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فيما كلف به.

من جهته، أعرب السلطان عن بالغ شكره وتقديره للأمير فيصل بن بندر على دعمه وتوجيهه ورعايته خلال فترته السابقة أميناً لمنطقة الرياض، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وأن يوفق الجميع لكل ما فيه خير ونماء لهذه البلاد المباركة.

من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بمكتب سموه بقصر الحكم، الأحد، وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن عبدالعزيز المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني، وعدد من مسؤولي وزارة الإسكان.

وقُدم خلال الاستقبال عرض لإحصائيات العرض والطلب للوحدات السكنية بمدينة ومحافظات الرياض للعام 2018 ونسب التغطية وأعداد المستفيدين والمنتجات السكنية.

كما جرى استعراض ملخص عن مشروعات مدينة الرياض في 2018 وبرامج الوزارة كالإسكان التنموي في منطقة الرياض ومعاييره والأسر المستفيدة إضافة إلى برنامج الإسكان 2020 وأهدافه المستقبلية.

ونوقشت أبرز التحديات والعوائق لبرامج الإسكان في منطقة الرياض وسبل تعزيز الحلول السريعة وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.

ورفع الأمير فيصل بن بندر الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم والتطوير السكني في منطقة الرياض كافة والرعاية الكريمة لقطاع الإسكان عامة، مثمناً الجهود من وزير الإسكان ومسؤولي الوزارة.

وأعرب الحقيل باسمه ونيابة عن مسؤولي الوزارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن بندر على الدعم والتوجيه والمتابعة المباشرة من سموه في كل ما يخص ويهم وزارة الإسكان بالمنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص، وأمين عام مجلس المنطقة م. خالد الربيعة.

.. ويستقبل م. السلطان
الأمير فيصل بن بندر يستقبل وزير الإسكان ومسؤولي الوزارة