أعلن الجيش اليمني استكمال قواته تحرير مديرية ناطع شرقي محافظة البيضاء، والاتجاه نحو مناطق مديرية الملاجم، وسط انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف الميليشيات. وقال في بيان له ان قوات الجيش و المقاومة وبإسناد من التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال الظهر الاستراتيجية آخر معاقل الميليشيات الحوثية في مديرية ناطع والمطلة على أشعاب فضحة أولى مناطق مديرية الملاجم والتي باتت تحت سيطرة قوات الجيش الوطني. كما تمكنت من تحرير مثلث مفرق أعشار وتخوض معارك عنيفة مع الميليشيات الحوثية لاستكمال تحرير جبال القرحاء، أولى مناطق مديرية الملاجم ثالث مديريات محافظة البيضاء.

وشن طيران التحالف العربي ثلاث غارات مركزة استهدفت تجمعات وآليات وتعزيزات للانقلابيين وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة. وأسفرت المعارك عن مقتل أكثر من 30 عنصراً من الحوثيين إلى جانب عشرات الجرحى، وأسر 12 حوثيًا اخرين. ودارت مواجهات عنيفة بين القوات الشرعية والحوثيين في اطراف الزنوج ومحيط جبل الوعش وشرق الدفاع الجوي والجبهات الشمالية من مدينة تعز خلال الساعات الاولى من فجر الْاحد، كما تواصلت المواجهات بين الطرفين في جبهات مديرية مقبنة في ريف تعز وشن الحوثيون قصفا بمختلف الأسلحة على مواقع القوات الحكومية وبعض القرى السكنية في المنطقة. واشارت مصادر ميدانية الى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في المواجهات.

وشنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع لميليشيات الحوثي غرب صنعاء واستهدفت الغارات مواقع ومخازن أسلحة في جبلي عيبان والجبل الأسود، بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء ، مما أدى إلى تصاعد أعمدة الدخان من المواقع المستهدفة. ودفعت قوات الشرعية بتعزيزات جديدة نحو صعدة معقل ميليشيات الحوثي الايرانية وفتحت جبهة رابعة نحو المحافظة التي يختبئ فيها قادة الميليشيات.

وتتقدم قوات الشرعية نحو صعدة من اطراف مديريات باقم ورازح وكتاف والملاحيظ.