قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتدشين مشروع توزيع التمور للنازحين في خمس مديريات من مديريات محافظة أبين وهي خنفر ولودر وأحور والوضيع والمحفد، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، ويستفيد من المشروع 6000 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا والنازحين من الساحل الغربي وتهامة. ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج المساعدات الإغاثية التي يقدمها المركز في أبين.

كما دشّن مركز الملك سلمان توزيع التمور في محافظة الجوف التي تستهدف 5000 أسرة وذلك بحضور محافظ الجوف اللواء أمين علي العكيمي ووكيل المحافظة يحى عيظه عليان وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن وفي إطار المشروعات الإغاثية التي ينفذها المركز في المحافظة. وبدأ المركز السبت من خلال الشريك المنفذ "ائتلاف الخير" بتوزيع 2000 كرتون تمر في مديرية الحزم يستفيد منها 12000 فرد. وأشاد وكيل المحافظة يحى عيظه عليان في تصريح صحفي بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية التي تستهدف تجمعات النازحين والأسر المتضررة والفقيرة في محافظة الجوف وكافة المحافظات اليمنية.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة الجمعة 200 كرتون من التمور في مخيم التضامن للنازحين في محافظة مأرب. ويستفيد من توزيع هذه المساعدات 1200 شخص نازح في المخيم؛ وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن. ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز التي وصلت حتى الآن 203 مشروعات متنوعة في جميع القطاعات الإنسانية شملت مناطق اليمن كافة دون استثناء.

فرحة أطفال بعد الحصول على نصيبهم من المساعدات