شاركت دار الأركان، رائدة التطوير العقاري في المملكة، في معرض "بيتك جاهز" الذي نظمه صندوق التنمية العقارية في فندق الكراون بلازا بمجمع الاتصالات وتقنية المعلومات بمدينة الرياض خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من مارس.

وعرضت دار الأركان من خلال جناحها خيارات واسعة من الوحدات السكنية الجاهزة للاستلام الفوري عبارة عن شقق وفلل سكنية بتصاميم عصرية متعددة ومساحات متنوعة تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

استهدف المعرض توفير وحدات سكنية جاهزة لمستفيدي الصندوق العقاري في مدينتي الرياض والخرج والبالغ عددهم 45 ألف مستفيد من خلال شركات التطوير العقاري المشاركة وبتمويل من البنوك في المعرض.

وتميزت الوحدات المطورة التي عرضتها دار الأركان بأنها تقع داخل بيئة عمرانية متكاملة الخدمات تراعي الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والصحية كافة، وتتميز بالمساحات الخضراء والمفتوحة والأرصفة والممرات الواسعة، كما تتمتع تلك الوحدات بضمانات على الهيكل الإنشائي والأعمال الكهربائية والميكانيكية وأعمال التشطيبات.

وقدمت دار الأركان عروضاً خاصة لزائري المعرض من مستفيدي صندوق التنمية العقارية، فضلاً عن إمكانية الحصول على تمويل عقاري عبر البنوك وشركات التمويل العقاري المشاركة، كما ضم جناح دار الأركان عدداً من مستشاري المبيعات ذوي الخبرة العالية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارهم بامتلاك مسكن خاص والإجابة على كافة استفساراتهم.

وينظم صندوق التنمية العقارية هذا المعرض بدعوة أكبر عدد من مستفيدي الصندوق في مدينتي الرياض والخرج لمن لديهم الرغبة في امتلاك الوحدات السكنية الجاهزة، وكذلك تحفيز شركات التطوير والتمويل العقاري على تقديم العروض الخاصة للمستفيدين مع إمكانية حصولهم على مبلغ تمويلي يتجاوز 500 ألف ريال، إضافة إلى تخصيص فريق من المستشارين الائتمانيين من منسوبي الصندوق لتقديم خدمات الدعم والتثقيف للمستفيدين.