يقيم نادي الفروسية حفل سباقه الـ 58 ضمن فعاليات موسمه الحالي بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية عصر اليوم السبت على كأس بطل ميدان الملك عبدالعزيز (الفئة الأولى) وكأس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وذكر مدير عام نادي الفروسية الجديد صالح الحمادي أن حفل اليوم المكون من 10 أشواط رصدت له جوائز مالية تصل الى 1,080,000 ريال سيتم توزيعها على الخمسة الأوائل من كل شوط متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

المنافسة الأخيرة لأبطال المستورد

ويعد سباق كأس بطل ميدان المؤسس آخر البطولات الكبرى «جروب 1» هذا الموسم وسينال المالك الفائز بالمركز الأول خمس نقاط دفعة واحدة في قائمة الإنتاج ويقام في آخر أشواط الحفل مفتوح لجياد الإنتاج والمستورد عمر أربع سنوات فأكثر على مسافة 2000م وجائزته المالية ربع مليون ريال وسجل على قائمته أسماء 11 رأساً يتقدمها رباعي الأحمر للأمير فيصل بن خالد، المستورد: «ويب ناي ناي» و «جوفك» و»بيفوت دانسر» و»روسينباوم» بطل كأس ولي العهد يقابله فرسي الإسطبل الأخضر للأمير عبدالعزيز بن فهد «رجد روبن» و»ستاونش» وذلك في محاولة جادة للسيطرة على المركز الأول في قائمة ترتيب إسطبلات المستورد من جانب الأحمر الذي يتصدرها حالياً بـ 23 نقطة مقابل 17 نقطة لمنافسه الأقرب الإسطبل الأخضر الذي يمني النفس بالفوز ومشاطرة الأحمر المركز الأول.

ويضم هذا الشوط جياد أخرى على مستوى رفيع من القوة مثل حامل لقب كأس خادم الحرمين «ساوثرن جاس» لرفاعي الغريبان ويدعمه زميله «وفيت» وفي القائمة أيضاً الفرس «براندي رن» لعبدالإله عبدالعزيز الموسى و»هيبو» لعبدالرحمن المخضوب و»ناتف بروسبيكت» لإسطبل الغريبان.

(11) رأساً في كأس جامعة الإمام

أما الكأس الآخر المقدم في حفل اليوم من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فيقام في الشوط الثامن ومفتوح الدرجات لأفراس إنتاج أربع سنوات فأكثر على مسافة 2000م وجائزته المالية 120 ألف ريال وسجل على قائمته 14 رأساً.

«جوفك» بين مدربي الأحمر عبدالله بن مشرف وسامي الحرابي بعد فوزه الأخير
صالح الحمادي