رفع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

وقدم شكره للقيادة الحكيمة على صدور الأمر الملكي الكريم بالموافقة على وثيقة تطوير وزارة الدفاع المشتملة على رؤية واستراتيجية برنامج تطوير الوزارة والنموذج التشغيلي المستهدف للتطوير والهيكل التنظيمي والحوكمة ومتطلبات الموارد البشرية التي أعدت على ضوء استراتيجية الدفاع الوطني.

وعبر الرويلي عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية التي تعتبر وسام فخر وإعتزاز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء، مؤكداً أن القوات المسلحة تعمل وتسير وفق توجيهات سديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع -حفظهما الله- التي جعلتها رائدة في تأدية مهامها وبناء قواتها لتكون درعاً حصيناً للوطن ومقدراته.

ودعا الرويلي الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة، لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأن يوفقه الله لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.