أكد مدير عام فرع وزارة النقل بحائل م. تركي الحميدي الشمري أن صدور عدد من الأوامر الملكية سوف تصب في صالح الوطن والمواطن فهي امتداد لعناية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لشعبه وتلمس احتياجاتهم وتلبيتهم والسعي الحثيث في تحقيق المصلحة العامة المتمثلة في الأوامر الملكية والتعيينات الجديدة.

وأشار م. الشمري إلى أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار حرص القيادة الموفقة في المملكة على الرفع من مستوى كفاءة عدد من الأجهزة الحيوية، والتأكيد على أن التنمية ستصل إلى جميع مناطق المملكة، وإحداث تنمية شاملة بها.

ورفع م. الشمري باسمه وباسم منسوبي الفرع أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - للدعم الذي تجده المنطقة ومشروعاتها وخدماتها واحتياجاتها، مستشهدًا بالأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة حائل، مؤكدًا أن سموه أهل لهذه الثقة الغالية بما عرف عن سموه من إخلاص وطموح وتطلع، مرحبًا سموه به في منطقة حائل بين أهله لخدمة الوطن والمواطن.