رفع صالح بن محمد الغامدي أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، -حفظه الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتعيينه مستشاراً إدارياً بمعهد الإدارة بالمرتبة الخامسة عشرة.

وأعرب صالح الغامدي عن اعتزازه وفخره بهذه الثقة مؤكداً بأنها ستكون حافزاً لتقديم مزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي وتطوير وطننا الغالي، الذي يشهد ازدهاراً ونمواً كبيرين في هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، -حفظهما الله ورعاهما-، ونوه بالاهتمام الكبير الذي تحظى به التنمية الإدارية في المملكة من لدن القيادة الرشيدة، والذي سيسهم -بمشيئة الله- في الارتقاء بجميع جوانب التنمية في مملكتنا الغالية.

وعبّر صالح الغامدي عن شكره وامتنانه لوزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة سليمان بن عبدالله الحمدان، ومدير عام معهد الإدارة العامة د. مشبب بن عايض القحطاني على هذه الثقة، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهامه على أكمل وجه وأن يكون عند حسن ظن الجميع.