اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وأمين منطقة الرياض م. طارق الفارس ووكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي د. سعد بن سعود آل فهيد ومدير عام تعليم منطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي وعدد من مسؤولي أمانة منطقة الرياض والتعليم وإمارة الرياض.

وتم خلال الاجتماع استعراض أوضاع المدارس الأهلية في المنطقة وعدد الطلاب، إضافة إلى مناقشة القضايا المشتركة بين الجهات ذات العلاقة كالتراخيص ومواقع المنشآت التعليمية داخل الأحياء السكنية، وبحث إجراءات التنسيق بين وزارة التعليم وأمانة منطقة الرياض والجهود المبذولة في المعالجة وإيجاد الحلول.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الاربعاء أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب المَعَالِي، وكبار المسؤولين، ومدير عام ومنسوبي المديرية العامة للدفاع المدني ومدني منطقة الرياض.

ورحب سموه بالحضور ونوه بجهود رجال الأمن بشكل عام ومنسوبي الدفاع المدني بشكل خاص، مشيداً بخططهم التي تعمل لحفظ أمن وسلامة أرواح أبناء الوطن والمقيمين فيه، داعياً في الوقت ذاته أن يكونوا على قدر الثقة التي منحهم إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وحمل هذه الأمانة العظيمة في المحافظة على الأرواح والممتلكات.

وأضاف سموه: "تهتم القيادة بهذا القطاع لأنه أحد القطاعات المهمة، وولي الأمر أوكل لسمو وزير الداخلية الاهتمام بهذه النواحي، وإن شاء الله أنه أصبح على المستوى المطلوب الذي يؤدي هذا الدور في جميع المواقع"، مضيفاً "هم أبناء الوطن، والوطن لهم، ويحافظون عليه، وسلامة الوطن عندهم، وهم قادرون -إن شاء الله- بأرواحهم وأجهزتهم أن يفيدوا في هذا المجال"، سائلًا الله أن يكتب لهم السلامة التي يسعون لتحقيقها لكل مواطن ومقيم في هذه البلاد.