عزت: سعداء بالمساهمة في رفع الحظر عن الكرة العراقية

استقبال شعبي وجماهيري كبير لـ«الأخضر» في البصرة

استقبال كبير لبعثة «الأخضر» في البصرة
الرياض- أسامة النعيمة

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت أن الجهود التي بذلت من حكومتنا الرشيدة ورئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة هي ما ستحقق الهدف المنشود لرفع الحظر وقال: «دور إيجابي تقدمه السعودية في سبيل رفع الحظر على كل المستويات وهذا سيكون ظاهرا في الفترة المقبلة، ويكفي أن يكون رفع الحظر في الوقت الذي أترأس فيه اتحاد الكرة السعودي وهذه مفخرة لكي أخدم وطني بالجهود الرامية من قبل قيادتنا حفظها الله «.

وأضاف: «المنتخب السعودي قدم كرنفالًا مميزاً مع الأشقاء العراقيين وهذا ما نعهده دائماً في لقاءاتهم في كافة المستويات».

وأكد قائد المنتخب محمد الشلهوب أنهم حضروا للبصرة للمساهمة في رفع الحظر عن الكرة العراقية وقال: «أنا سعيد بوجودي في البصرة، وطالما أننا نؤدي في الملعب فسأكون حريصاً على تقديم الأفضل ولكي أؤجد في قائمة «الأخضر» في كل المناسبات «.

وأضاف:» لقاءات السعودية والعراق دائما قوية وتنافسية وبالتالي هي تخرج بصورة قوية وهذا ما شاهده الجميع».

وقال المهاجم حسن الراهب: «اللعب في العراق ليس حصريا لهم فقط بالعكس هي للجميع في الوطن العربي، وقد زاملت نجوم العراق كثيرا وهم يستحقون ان تعود كرتهم لوضعها الطبيعي، الطموح للعب في روسيا حق للجميع وأنا واحد من هؤلاء اللاعبين الذين نبحث عن الطموح وسأعمل لكي أكون في روسيا».

وتحدث لاعب وسط المنتخب السعودي أحمد الفريدي وقال: «سعداء بوجودنا اليوم وحضرنا لكي نفرح سويا مع الاشقاء العراقيين وسيتحقق ما نريد عندما يرفع الحظر عن الكرة العراقية».

وكانت بعثة «الأخضر» وصلت إلى مطار البصرة في الثالثة والنصف عصرا وأُقيم حفل غداء لهم في فندق شيراتون البصرة مقر الإقامة وبعدها توجهت البعثة إلى الملعب في الخامسة قبل المباراة بساعتين ومن ثم توجهت البعثة مباشرة بعد نهاية المباراة وغادرت البصرة بطائرة خاصة وسينتظم اللاعبون مع أنديتهم في تدريبات اليوم، وكان السفير السعودي عبدالعزيز الشمري في استقبال البعثة عند وصولهم للمطار وتوجه معهم للمطار ورحب بالجميع وقال: «اللقاء كان فرصة للتأكيد على الجهود المبذولة من قبل السعودية والدور الذي تقدمة هيئة الرياضة ممثلة بمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي يقدم مساهمات كبيرة لخدمة الرياضة العربية».

وأضاف: «دعوة وزير الرياضة العراقي لزيارة السعودية والالتقاء برئيس هيئة الرياضة لكي يكمل الجهود لرفع الحظر بإذن الله عن رياضتنا العراقية».












التعليقات