*جاءت تجربة المنتخب السعودي الأول الإعدادية للمشاركة في مونديال كأس العالم في روسيا الصيف المقبل أمام منتخب مولدوفا جيدة وأظهرت صفوف "الأخضر" تجانساً ملحوظاً بين نجوم الأخضر ومنحت المدرب انطباعا عن مستويات اللاعبين .

*مع اقتراب نهاية جولات الدوري السعودي زادت الإثارة والمتابعة الجماهيرية خصوصاً من أنصار الهلال المتصدر ووصيفه الأهلي اللذين يسابقان الزمن من أجل اكتمال صفوفهما بشفاء المصابين أمثال عمر خريبين ونواف العابد وسلمان الفرج من الهلال وعمر السومة من الاهلي.

*لا جديد في موضوع اللاعبين السعوديين المحترفين في الدوري الإسباني استدعاء يتبعه بعد ساعات استبعاد في وضع مقلق جدا للاعبين الذين ينتظرون الفرصة لكي يشاركوا ويعودوا بالفائدة الفنية والخبرة.

  • وجود اللاعب الموقوف دولياً مع الرئيس المرشح أثار استياء جماهير الفريق التي لاترغب بإعادة الفريق إلى وضعه السابق تحت هيمنة هواة الشهرة والأضواء بعد أن تحرر منهم وأصبح كما كان فريق الجميع وليس تابعاً لأشخاص بعينهم.

*اقتراح جعفر السليس مدير الاحتراف في الخليج بتخفيض العناصر الأجنبية في فرق الدوري الممتاز التي ستقابل فرق دوري الأمير محمد بن سلمان في الملحق الخاص بالصعود هو اقتراح وجيه إذ لا يمكن أن يتفوق فريق يمتلك عنصرين أجنبيين من التغلب على فريق يمتلك فرصة اللعب بستة عناصر لذا التخفيض سيمنح مساواة وعدلاً بين الفرق المتبارية.

*نجاح أي قناة رياضية هو مرتبط بإدارة العمل بمهنية وحياد واحترافية بعيداً عن تأثير الميول الذي حضر طوال الأعوام الماضية وتسبب في زيادة احتقان الجماهير والتعصب وكرس ثقافة الكراهية ومنح الاصدقاء الذين يوافقون المشرف او المعد الميول ويحضرون ظهرا ومساء ويتكررون دون ان يقدموا مادة مهنية وطرحاً موضوعياً يستفيد منه المشاهد.

"صياد"