أرسنال لاستعادة هيبته أمام مانشستر سيتي وبرشلونة في ضيافة بالماس

فرحة لاعبي مانشستر سيتي
الرياض - طلال العضياني

يستضيف أرسنال مساء اليوم الخميس نظيره مانشستر سيتي على أرضية ملعب الإمارات في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكان اللقاء قد تأجل عن موعده نظراً لإقامة المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية الذي اكتسح فيه كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا منافسه أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة.

ويسعى المدرب الفرنسي فينغر من خلال اللقاء إلى استعادته لهيبة الفريق وإلحاق السيتي بالهزيمة الثانية له في الدوري بعد أن أطاح به ليفربول بأربعة أهداف لثلاثة، كما أن الفريق اللندني يطمح لحصد النقاط بهدف ضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد فقدانه للتأهل في الموسم الحالي، إذ يأتي أرسنال في المركز السادس بـ 45 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي صاحب المركز الخامس. وعلى الطرف الآخر يدخل مانشستر سيتي اللقاء بأداء فني ثابت منذ بداية الموسم وابتعد بشكل كبير نقطيًا في الدوري، إذ يتصدر الفريق سلم الترتيب بـ 72 نقطة وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

يذكر أن أرسنال قد خسر في الجولة الماضية من توتنهام بنتيجة 1-0، كما خسر الفريق مواجهة الدور الأول من أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

وفي منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم يلتقي برشلونة بمضيفه لاس بالماس ضمن مباريات الجولة 26، ويستضيف ريال بيتيس نظيره ريال سوسيداد على ملعب الأول، على أن يشهد ملعب مينديزوروزا مواجهة ديبورتيفو ألافيس وفريق ليفانتي.












التعليقات