أكد مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري أن مسيرة البناء والتطوير تتواصل في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، من خلال الأوامر الملكية التي شملت العديد من القطاعات التنموية والأمنية والعسكرية والتعليمية، بالإضافة لتعيين قيادات شابة في بعض إمارات مناطق المملكة.

وقال: القرارات الملكية الصادرة مؤخراً، إنما هي استكمال للإجراءات الحكيمة التي قام ويقوم بها خادم الحرمين الشريفين من إعادة الهيكلة واستمرار البناء المتواصل منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، وما يلفت النظر دائماً وفي كل تلك القرارات هو شموليتها لقطاعات عديدة في الدولة وضخ القيادات الشابة في عدة مجالات في الوطن.

وأضاف أن تلك القرارات تدعونا للاطمئنان على حاضر ومستقبل بلادنا وتوفيقه، ثم بحكمة ونظرة الملك سلمان الثاقبة والشاملة لكل شؤون الدولة.

ورفع البشري تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية وتعيينه أميراً لمنطقة الجوف، داعياً له بالتوفيق والسداد لمواصلة بناء وتطوير منطقة الجوف لخدمة الدين الوطن.

كما رفع خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير، مقدماً لسموه الشكر والعرفان على كل ماقدمه لمنطقة وجامعة الجوف طوال مدة إمارته لها،متمنياً له دوام التوفيق والسداد.