تفقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل مشروع تهذيب وتطوير وادي الأديرع، يرافقه أمين منطقة حائل م. إبراهيم أبو راس ومدير عام خدمات المياه بمنطقة حائل خالد الجمعان.

وشملت جولة سموه أجزاء متفرقة من الوادي؛ حيث عقد لقاءً مفتوحا مع المسؤولين عن المشروع في أحد المواقع الميدانية، وجرت مناقشة ما تم، واستعراض التحديات التي واجهت العاملين وسبل إيجاد المعالجة الأمثل.

وفي ختام الجولة أعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، قائلاً «تعودنا من هذه القيادة كل دعم وحث على التطوير والنماء»، مشيراً إلى أن وضع الوادي منذ سنوات يحتاج لجهود مضاعفة وأعمال شاملة من أجل تحويله إلى معلم سياحي جاذب بدلا من وضعه السابق، مقدماً شكره لوزير الشؤون البلدية والقروية ولوزير البيئة والمياه والزراعة على الروح الوطنية المخلصة والتي لمسها الجميع منهما ومن الفريق المنفذ من مسؤولي المنطقة والعاملين الميدانيين في الوادي.

وكانت إدارة المياه قد أعلنت عن عزمها إنشاء برج مياه يشمل خدمات سياحية راقية عبر خدمات جديدة مرافقة منها إنشاء مطل جديد لحائل وخدمات مطاعم وغيرها تفاعلا مع توجهات أمير منطقة حائل التطويرية للوادي وجعله مقصدا للزائرين من داخل المنطقة وخارجها.