السومة يدخل التدريبات والخلع يبعد زكريا عن مواجهة التعاون

ربيروف يفرض برنامجاً خاصاً للمواجهات الحاسمة

عمر السومة يقترب من العودة
جدة - عبدالله الغامدي

فرض مدرب الأهلي سيرغي ربيروف برنامجاً خاصاً يسبق المواجهة المرتقبة أمام التعاون غدا ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن جهته، شدد المدرب سيرغي ربيروف على أهمية المرحلة المقبلة في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وشرح المدرب الأوكراني البرنامج اللياقي والتكتيكي الذي سيسير عليه الفريق خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مواجهات حاسمة في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما دخل مهاجم الفريق عمر السومة في التدريبات الجماعية استعداداً للمواجهات المقبلة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في الأيام الماضية، وقد كلّف ربيروف الجهاز الفني بوضع برنامج لياقي مكثّف للمهاجم عمر السومة من أجل تجهيزه لياقياً في الفترة المقبلة للاستفادة بشكل سريع من خدماته الفنية والبدنية فيما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ومنح طبيب النادي التونسي حاتم جمعة السومة الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية والمواجهات المقبلة بعد أن تماثل للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجراها في الكاحل الأيسر لقدمه في ألمانيا.

في حين أظهرت الفحوصات التي أجراها اللاعب المصري مؤمن زكريا تعرضه لخلع في الكتف تلقى على إثرها العلاج اللازم.

من جهة أخرى، كلفت إدارة النادي الأهلي المدرب الوطني صالح المحمدي بالإشراف فنياً على الفريق الأولمبي لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي ويساعده المدرب الوطني بدر الخراشي، يأتي ذلك بعد أن أنهت إدارة النادي ارتباطها مع الإيطالي فابيو لوبيز.

وقدم عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي محمد الحارثي شكره وتقديره للمدرب فابيو لوبيز، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة بقيادة المحمدي.






مواد ذات صله







التعليقات