يشهد ملعب سان ماميس مساء اليوم الأربعاء لقاء أصحاب الأرض أتلتيك بيلباو وفالنسيا ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي ستشهد أيضاً مواجهة ملقا وضيفه إشبيلية على ملعب الأول، واستضافة أتلتيك مدريد لنظيره ليجانيس على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فيما سيلاقي فياريال فريق إيبار.

ويسعى الفريق الباسكي بقيادة مدربه خوسيه أنخيل زيغاندا لتحسين مركزه في سلم ترتيب الدوري بعد مباريات عدة فقد على إثرها للكثير من النقاط باستثناء الجولة الأخيرة التي كسبها من أمام ملقا، إذ يتمركز أتلتيك بيلباو في المرتبة 12 بـ31 نقطة، مبتعداً بنقطة عن أقرب ملاحقيه ليجانيس، فيما يأمل الطرف الآخر نادي فالنسيا في مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحصدها الفريق برفقة المدرب مارسيلينو غارسيا، إذ يقدم الفريق نفسه بشكل جيد منذ بداية الموسم مقارنة لما كان عليه في المواسم الماضية، حيث يأتي النادي في المرتبة الثالثة بـ49 نقطة خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بـ51 نقطة.

وتستأنف ذات الجولة من الدوري الإسباني يوم غدٍ الخميس عندما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على ريال بيتيس في ملعب بينتو فيامارين، ويلاقي لاس بالماس نظيره برشلونة، فيما يواجه ديبورتيفو ألافيس فريق ليفانتي.

كما ستقام مباراة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين أرسنال ومانشستر سيتي على أرضية ملعب استاد الإمارات.