نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لذوي المتوفين من فريق الدراجات بنادي اليرموك بمحافظة أبو عريش إثر تعرضهم لحادث مروري مساء أمس الأول بالمحافظة ، نتج عنه وفاة أربعة وإصابة ثلاثة آخرين من فريق الدراجات بالنادي.

وأكد أمير جازان خلال زيارة العزاء حرص ومتابعة القيادة الرشيدة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة، مقدمًا تعازي القيادة وتعازيه الشخصية لذوي أسر المتوفين، سائلاً الله تعالى أن يتغمد المتوفين برحمته ومغفرته ، وأن يمن على المصاب بالشفاء العاجل.

من جانبهم عبر ذوو المتوفين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بأبنائها المواطنين في أفراحهم وأحزانهم، ولسمو أمير المنطقة على مشاركته لهم في مصابهم وتقديم واجب العزاء، سائلين الله تعالى ألا يُري الجميع أي مكروه.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم بزيارة للمصابين من فريق الدراجات بنادي اليرموك المنومين بمستشفى أبو عريش العام , إثر حادث مروري بالمحافظة مساء أمس الأول نتج عنه وفاة أربعة وإصابة ثلاثة من فريق الدراجات بالنادي.

واطمأن سموه خلال الزيارة على صحة المصابين والخدمات الطبية المقدمة لهم ، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

حضر الزيارة محافظ أبو عريش محمد بن هادي الشمراني ورئيس نادي اليرموك عبده أبو شرحة وعدد من المسؤولين بالمحافظة.