بعد غضب جماهير نادي الاتحاد من المستويات المتواضعة التي يقدمها لاعب الفريق الأول لكرة القدم التونسي أحمد العكايشي.. أبدى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ استياءه من اللاعب بعد أن أهدر ضربة جزاء في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه الفتح مساء اليوم على ستاد الجوهرة ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد قد حصل على ضربة جزاء عند الدقيقة "81" من عمر المباراة بعد عرقلة مدافع الفتح لمهاجم الاتحاد عبدالعزيز العرياني، قبل أن يتقدم لها التونسي أحمد العكايشي ويسددها على يمين حارس مرمى الفتح عبدالله العويشير الذي تصدى لها، إذ كتب تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا:" العكايشي ليه مايوحشنا؟!" ، في إشارة إلى عدم اقتناعه في المستويات التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق، حيث أصبح العكايشي معضلة في هجوم نادي الاتحاد بسبب الهبوط الواضح في مستواه الفني بخلاف ماكان عليه في الموسم الماضي.

وكان الاتحاد قد مُنع من التسجيل لفترتين (صيفية وشتوية) من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بسبب قضية لاعب الفريق السابق الأسترالي ترويسي.