أكد عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، على فضل ما يقوم به الشهداء الجنود المرابطين في حماية حدود الوطن وتمتع الجميع بالأمن والأمان بكافة مناطق المملكة، وذلك خلال كلمة في تدشين مشروع "افتخار" لخدمة أسر الشهداء في الجلسة الأسبوعية الليلة بمجلس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وأشار فضيلة الشيخ المطلق إلى الأعمال العظيمة التي يقوم بها الجنود المرابطين ومن قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن وما قدمته القيادة الرشيدة - حفظها الله- لهم، سائلا الله أن يرحم الشهداء ويشفي المصابين وينصرهم على أعدائهم.

وطالب المطلق بتفاعل ومبادرات رجال الأعمال والتجار بكافة مناطق المملكة، حاثهم إلى التبرع والتكفل باحتياجات أبناء الشهداء، والوقف مع أسرهم وذويهم ودعمهم، لاسيما وأن الشهداء ساهموا في صد كيد المعتدين بالحد الجنوبي والدفاع عن بلاد الحرمين.

وفي سياق متصل، زار المستشار بالديوان الملكي، عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ضمد، وذلك ضمن زيارته الحالية لمنطقة جازان.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد المروعي عرضًا عن أبرز أنشطة الجمعية التي يتبع لها ثلاثة مكاتب إشراف على حلقات التحفيظ و331 حلقة تحفيظ للبنين والبنات , و26 دارًا نسائية , إلى جانب 5397 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الحفاظ لكامل كتاب الله بالجمعية 225 حافظًا وحافظة .

واطلع الدكتور المطلق على مختلف مرافق الجمعية ونشاطاتها في خدمة كتاب الله الكريم، واستمع إلى نماذج من حفاظ القرآن الكريم من طلاب الجمعية، سائلا الله تعالى مزيدا من التوفيق للقائمين على الجمعية لأداء رسالتها العظيمة.

المطلق خلال زيارته جمعية تحفيظ القرآن