عقدت اللجنة التنفيذية لمهرجان ربيع الطائف اجتماعاً في مقر إقامته بسوق عكاظ لاستعراض تحضيرات اللجان المختلفة وروزنامة الفعاليات التي تجاوزت أربعين فعالية وتقرر أن تنطلق في السادس من جمادى الآخر المقبل وتستمر حتى الثاني والعشرون من الشهر نفسه برعاية من محافظ الطائف سعد الميموني.

واستعرضت اللجنة جدول الفعاليات الذي يتضمن فقرات ثقافية وفنية على مسرح عكاظ، كما تشارك عدد من الجهات الحكومية والأهلية بإقامة معارض ودورات تدريبية، وفعاليات تفاعلية واستعراضية تقام لأول مرة في محافظة الطائف، بالإضافة للفنون الشعبية والصقارة والفروسية، ومسرح الطفل.

كما تضمن الجدول إقامة فعاليات ومعارض متخصصة للرسم والتصوير وعدد من المشاركات الرياضية التي تبنتها هيئة الرياضة، وكل ما يهم الاسرة والمجتمع على حد سواء.

الجدير بالذكر أن فعاليات ربيع الطائف تحظى باهتمام بالغ من كافة الجهات ذات العلاقة لإنجاحها ومشاركة أكثر من 20 جهة حكومية وخدمية ومنظمة.

من جانبه، تحدث عبدالرحمن القثامي رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة أن فعاليات ربيع الطائف تعقد لأول مرة ويسعى الجميع لإنجاحها وتقديمها بالشكل الذي يليق بمحافظة الطائف وذائقة أهلها، مراهنا على أبنائها بالتكاتف وإبراز هذا الدور إعلاميا.