بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، للعقيد عبدالكريم بن جابر الشهري تكليفه مديرًا للعمليات المشتركة بالمنطقة.

وهنأ سموه العقيد الشهري، لدى استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم ، على الثقة بتكليفه، متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة.

فيما عبّر مدير العمليات المشتركة عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات، واعدًا ببذل قصارى الجهود، والعمل بكل صدق وإخلاص في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

من جهة أخرى يفتتح أمير منطقة نجران غدا الأربعاء، فعاليات مهرجان الحمضيات والاستثمار الزراعي بالمنطقة، الذي تنظمه الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بنجران، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة، وذلك بمتنزه أبا الرشاش.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة نجران المهندس محمد بن علي الشهري، أن المهرجان الذي يقام سنويًا ويستمر لخمسة أيام، يهدف إلى التعريف بالمنتجات الزراعية التي تشتهر بها منطقة نجران، ودعم المنتجين الزراعيين من خلال تسويق منتجاتهم الزراعية، إضافة إلى نقل الخبرات والتجارب الزراعية المختلفة لهم بما يسهم في تنمية الجوانب الزراعية بالمنطقة، مشيرًا إلى أن المهرجان سيتضمن العديد من ورش العمل والندوات والمحاضرات الإرشادية.

من جانبه أكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بنجران صالح بن محمد آل مريح، حرص الهيئة على دعم المهرجان وتطويره، لما له من أهمية كبيرة لدعم الزراعة والمزارعين في المنطقة، وتشجيعهم على النهوض بزراعة الحمضيات والاهتمام بها.