بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وقفت الاثنين لجنة مشكلة لدراسة أسباب كثرة الحوادث والانهيارات الصخرية في عقبة حزنة والإفادة عن ذلك والحلول الممكنة لها. وستقوم اللجنة المكونة من محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي، ومدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين أحمد مبارك، ومدير عام فرع وزارة النقل بالباحة المهندس مسفر المالكي، بإعداد المحضر اللازم لذلك، واقتراح الحلول الممكنة للحد من هذه الإشكالية، ورفعه لسمو أمير المنطقة للتوجيه حيال ذلك.

إلى ذلك استقبل أمير الباحة، رئيس الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة المهندس جديع بن حزام القحطاني وأعضاء الفريق، وذلك عقب اعتماد سموه تشكيل أعضاء الفريق، في قاعة الاستقبالات الكبرى بديوان الإمارة. وشاهد أمير المنطقة عرضاً مرئياً عن تأسيس الفريق ورسالته وأهدافه، ودشن الأمير حسام بن سعود، أيقونة الفريق الكشفي التطوعي على موقع إمارة المنطقة على شبكة الإنترنت، معلناً سموه انطلاق أعمال ومهام الفريق. وفي ختام الحفل تسلّم أمير الباحة هدية من نائب رئيس الجمعية السعودية للكشافة، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة. كما يرعى الأمير د. حسام بن سعود، الاثنين القادم، مهرجان الموز والكادي هذا العام في نسخته السادسة تحت عنوان "فاكهتي وعطري من ذي عين"، وذلك بمقر قرية ذي عين بالمخواة. وأوضح محافظ المخواة رئيس اللجان المنظمة للمهرجان الدكتور محمد بن جمعان دادا، أن مهرجان الموز والكادي بذي عين يأتي هذا العام في نسخته السادسة منطلقاً مع عدة رؤى توافقاً مع رؤية 2030، التي تهدف إلى دعم الإنتاج الزراعي وتعزيز الحركة السياحية والوظيفية بالمنطقة، وتنشيط السياحة الزراعية.

من ناحية أخرىقدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تعازيه ومواساته للأستاذ إبراهيم بن عبدالحميد الشيخ رئيس مركز بني ظبيان في وفاة أخيه مساعد بن عبدالحميد الشيخ.

وسأل أمير منطقة الباحة الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وعبر الأستاذ إبراهيم الشيخ باسمه ونيابة عن إخوانه وأبناء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم العميق لأمير الباحة على تعازيه ومواساته، مؤكداً أن ذلك كان له بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم، سائلاً الله العلي القدير أن يجزل لسموه الأجر والمثوبة وأن يمتعه بالصحة والعافية.