استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة الاثنين، مديرة مركز الكوثر للاستشارات التربوية التعليمية نورة عبدالله الحربي، يرافقها منسوبات المركز. وقدمت الحربي شرحاً عن نشأة المركز وأهدافه ونبذة عن أنشطته التي تتعلق في تطوير المرأة وتأهيلها في المجتمع ولسوق العمل وصناعة رائدات للتدريب في المنطقة. وأكد سموه أثناء اللقاء على ضرورة تفعيل دور المرأة في العملية التنموية، مما يحفّز من أداء أعمالهن، ويعزز إسهامهن في التنمية الاجتماعية، بما يساعدهن على أن يكنّ عوناً للوطن في مسيرة التحول والتنمية التي تشهدها المملكة، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على مواكبة التطورات الاجتماعية والتحولات التي يعيشها المجتمع السعودي بما يتوافق مع الضوابط الشرعية والنظامية. وبيّن سموه أن منطقة الحدود الشمالية غنّية بطاقات أبنائها وبناتها من جميع الأعمار ونعمل من أجل الاستفادة منهم وإشراكهم في العمل التنموي من خلال المجالس الاستشارية المتخصصة لأجل بناء مستقبل واعد لمنطقتنا ولأبنائها.

كما استقبل الأمير فيصل بن خالد، مدير عام الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة المهندس محمد بن خليف المصلوخي، الذي قدم لسموه تقريراً عن أعمال الشركة ومشروعاتها. وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الأمور ذات العلاقة بخدمات الشركة، ومناقشة آليات تطوير الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف أرجاء المنطقة.

وأكد سموه أهمية رفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة وتنفيذ المشروعات التابعة للشركة السعودية للكهرباء بمنطقة الحدود الشمالية وفق الجدول الزمني المحدد لها، وضرورة تنفيذها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة وأعرب م. المصلوخي عن شكره وامتنانه للأمير فيصل بن خالد على دعمه ووقوفه الدائم، منوهاً بحرص ومتابعة سموه لكل ما من شأنه الارتقاء بالمنطقة وفق توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

أمير الشمالية ملتقياً م. محمد المصلوخي