عزلة النظام القطري ألقته في شراك الملالي

تدويل الحرمين.. المؤامرة القديمة مجدداً

المملكة تبذل الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن
القاهرة - محمد عبدالواحد

أجمع خبراء وسياسيون على أن مخطط تدويل الحرمين الشريفين الذي يقوده نظاما الملالي والحمدين، يكشف خيوط المؤامرة الإيرانية - القطرية ضد الأمن القومي العربي، موضحين أنه يأتي استمراراً من الدولتين في بث سموم الفرقة والشقاق في المنطقة، ويعزز التطرف والإرهاب، ويهدد مقدسات المسلمين بأجندات سياسية خبيثة، بعدما أصبحت الدولتان رمزاً للإرهاب والخراب والدمار الإقليمي، وذكر الخبراء لـ"الرياض" أن مخطط تدويل الحج والحرمين الشريفين قديم، وتقوده طهران منذ قيام الثورة الخمينية في مطلع عام 1979م، وتتجدد هذه الأيام بعدما استغل النظام الإيراني موقف الرباعي العربي من النظام القطري؛ ليدفع به في أتون التآمر، وحلقة الحقد المفرغة التي تتربص بالمملكة، رغم أنها لا تألُو جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم المستمر والمتطور لحجاج بيت الله الحرام.

وأكدوا أن مزاعم قطر وإيران بشأن الحج جميعها ادعاءات كاذبة وتخرصات فارغة، تنكرها الشعوب العربية، وأن الهدف منها هو تسييس وتدويل الحج والحرمين الشريفين، من أجل أهداف خبيثة فارسية وصهيونية، والإضرار بالمملكة والدول العربية ببث الفتن وتشتيت العرب.

واعتبر الخبراء "أن النظام القطري لجأ إلى السيناريو الإيراني لتدويل الحج، بعدما ضاق ذرعاً، وأصبح يقف على حافة الهاوية بعد مقاطعة الرباعي العربي له، وهذا يكشف عن مدى خطورة النظامين القطري والإيراني على الأمة العربية، حيث يفضلان مصالحهما السياسية على قدسية الحرمين الشريفين وفريضة الحج، ويفسدان عبادات المسلمين بمثل هذه المخططات".












التعليقات

1

 ابو محمد

 2018-02-10 21:03:48

اللهم اكفنا شرهم بما شئت

2

 ريان

 2018-02-10 16:22:03

هذي نتيجة سيطرة عجم ايران و تركيا على قطر و سيطرة تنظيم الاخوان الاجرامي الارهابي على دويلة قطر قاتلهم الله .يجب وضع الاخوانجية قاتلهم الله في السجون او طردهم من المملكة فليذهبوا الى ايران و تركيا ما دام يحبونهم يشبعوا فيهم ليه جالسين فى السعودية؟!

3

 المتعجب

 2018-02-10 15:42:59

اذا ارادو لاسمح الله تدويل الحرمين على كل دوله اسلاميه بدفع مائة مليون دولار للمملكه كل عام وألدول اكثر عددآ تدفع أكثر من أجل خدمات اكثر؟

4

 فارس

 2018-02-10 14:04:17

هذه مؤامرة من تنظيم الاخوان المسلمين الذي يسيطر على قطر ضد المملكة يجب التصدي للاخوانجية و منعهم من تولي الوظائف و الظهور في وسائل الاعلام لخطرهم على الدول العربية

5

 الاب الرحيم

 2018-02-10 08:18:15

هي دعوى باطله بكل القوانين والشرائع السماويه إن كان بالقوانين الوضعيه وميثاق الامم المتحده فالمكان ارضا وبحرا وجوا سيادي ولا ينازع ذلك إلا مستعمر أومحتل وفي شرع الله إن كانوا مسلمين ويريدون أن يحتكموا لكتاب الله وشرعه وسنة نبيه فالله يقول (رب إني أسكنت من ذريتي ) فالله وهبها لنا وقالت هاهر :أألله أمرك بهذا فقال ابراهيم نعم قالت إذا لن يضيعنا .. وقال لنبينا ( إن الله يأمركم أن تؤدوا الامانه الى أهلها ..) يعني الكعبه وقال لاينزعها إلا ظالم ويقاس عليها حكم البلاد أنها لأهلها كل فيما يخصه وقال عمر عند إنتهاء الحج يا أهل اليمن يمنكم ويا أهل الشام شامكم أفبعد هذا ..!؟ ...أفكم الجاهلية يبغون ؟