يستضيف «جراند مول بحائل» أحد مجمعات شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري فعالية «اليوم العالمي والأسبوع الخليجي للسرطان» والذي تنظمه إدارة الصحة العامة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل، حيث تتضمن الفعالية أركان توعوية وطاولات وشاشات عرض وتثقيف صحي للتعريف بالبرنامج.

وتهدف الفعالية إلى رفع مستوى الوعي الصحي حول العوامل المؤدية للإصابة بالسرطان وتشجيع اتباع النمط الغذائي الصحي وممارسة النشاط البدني بين جميع فئات المجتمع، كما تهدف إلى رفع الوعي الصحي حول طرق الكشف المبكر عن السرطان وأهميتها في تحسين فرص الشفاء.

وأوضح محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أن استضافة فعالية «اليوم العالمي والأسبوع الخليجي للسرطان» تأتي في إطار الشراكة المجتمعية والاهتمام باستضافة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتوعوية إضافة للأنشطة التسويقية المستمرة خدمة للزوار والمتسوقين وذلك في إطار رسالتها نحو المجتمع.

يذكر أن «جراند مول بحائل» من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في المنطقة ويعد إضافة مهمة لمنظومة المشروعات التنموية لإسهامه في دعم النشاط التجاري والسياحي وكحاضنة مهمة لتنظيم المهرجانات والفعاليات المختلفة.