«مركز الملك سلمان» يوزع مساعدات غذائية للنازحين إلى محافظة مأرب في اليمن

مأرب - واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مساعدات لـ450 نازحاً من عدة محافظات في تجمع الرميلان بمحافظة مأرب.

وشملت المساعدات سلالاً غذائية تزن السلة الواحدة نحو 75 كيلو غراماً ، تكفي أسرة مكونة من 6 أفراد، إلى جانب توزيع الخيام والبطانيات والبسط، للنازحين.

ويأتي ذلك في إطار خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي تهدف إلى التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.












التعليقات

1

 هانئ العزاوي

 2018-02-10 04:06:30

مركز الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين
بارك الله بك أيها الملك سلمان وبالقائمين على مركز إغاثة عباد الله, و حفظك الله و شعبك في مساعدة اليمنيين الفاريين من أتون الحرب على الحوثيين عملاء إيران.
تذكروا يا خادم الحرمين الشريفين و انتم خير العارفين ان الوقاية خير من العلاج!
لو كان لدينا نظام إقامة رصين كما هو موجود في بعض الدول المتقدمة ككندا مثلا لما دخل الحوثيون بهذه الطريقة و هذا الكم الى اليمن. و لتمكنا من منع هذه المعاناة التي تعانوها و شعبكم و كثير من الشعوب العربية.
لنتعلم فنستقب خيار القوم لا أراذلهم. لقد فاتنا الكثير فلم نستقطب الأفكار المبدعة من البوسنة و الهرسك أثناء تلك الحرب. كما لم نستقطب خيارى العقول السورية و العراقية.
وفي الحرب العالمية الثانية لم تستقطب اية دولة عربية عقلا ألمانيا واحدا!! علينا أن نفتش عن الدرر والأحجار الكريمة بين هذا الكم الهائل من الركام من الحصى قليل الثمن. أنت أعرف العارفين, تُبْنى الأوطان بهمة و عقول الرجال.
أن مسؤولية هذا تقع على عاتقك قائدا لدولة عربية مسلمة رائدة لها موقعها و مكانتها بين الأقطار العربية و ألاسلامية, فلبارك لله بعمرك و جهدك و من معك .