الأحمر: مركز الملك سلمان تجسيد لأصالة المملكة وإنسانيتها تجاه اليمن

الرياض – "الرياض"

عبر ‏نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر يعبر عن شكر وتقدير القيادة السياسية اليمنية ممثلة بالرئيس هادي والحكومة اليمنية وكل أبناء الشعب اليمني لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المبذولة في التخفيف عن معاناة اليمنيين ومأساتهم، من خلال أعمال الإغاثة وتبني مختلف المشاريع الصحية والإيوائية والإغاثية، جاء ذلك خلال قيام الأحمر بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكان في استقباله لدى وصوله المستشار بالديوان الملكي المشرف العام الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

وأكد الأحمر خلال الزيارة بأن إنشاء المركز وأدواره بمثابة تجسيد لأصالة وإنسانية ونبل قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وقال الأحمر إن التاريخ سيحفظ لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية ولمركز الملك سلمان ولكل العاملين فيه البصمات الطيبة والعمل الإنساني الدؤوب والرائد، والذي يتواكب مع المعركة العروبية المسنودة بدعم التحالف العربي لمواجهة مخاطر التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة.

‏وأشاد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر بجهود مكتب التنسيق الخليجي ومركز إسناد ومختلف منظمات الإغاثة الخليجية والعربية والدولية، ونوه إلى جملة من الأولويات للاحتياجات الإنسانية في الجمهورية اليمنية للعام 2018م وما تتطلبه الفترة المقبلة من تعاون لأجل ضمان وصول المساعدات لمستحقيها من أبناء الشعب اليمني الذي يتعرض لحرب انقلابية مدمرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وطاف ‏نائب الرئيس اليمني على مختلف الإدارات والأقسام الخاصة بمركز الملك سلمان، مسجلاً إعجابه الكبير بما لمسه من تنظيم وحسن إدارة وعمل دؤوب، كما سلم درعاً رمزياً تقديراً للجهود الإنسانية الكبيرة، وتسلم درع المركز من المستشار الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

وعمل الفريق الركن الأحمر على تسهيل تنقلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المحافظات اليمنية المحررة، لاسيما في المناطق حديثة التحرير والقرى السكنية القريبة من خطوط المواجهات حيث يبادر المركز بإغاثة السكان فيها بمواد إغاثية عاجلة.












التعليقات