وصلت ظهر اليوم الخميس إلى العاصمة الأندونيسية جاكرتا بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للمشاركة في الدورة الآسيوية المصغرة وتضم العداء إبراهيم صالح الذي سيتواجد في سباق 400م، والعداء عبدالله المليحي في سباق 400م حواجز، ومحمد شاوين في سباق 1500م، ورعد الجدعاني في سباق 800م حواجز.

ويتكون فريق رفع الأثقال الذي وصل أمس من الرباع محسن الدحيلب الذي سيشارك في منافسات وزن 69كجم والرباع محمود الحميد في منافسات وزن 77كجم تحت إشراف المدرب الوطني حسين آل سليس.

من جهة اخرى افتتحت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الاسيوية الـ18 والتي تستضيفها إندونيسيا مركز العمليات الرئيسي للدورة والذي يتضمن 24 شاشة تلفزيونية تنقل بشكل مباشر أوضاع زحمة السير والوصول والمغادرة من المطار، إضافة إلى صور المنشأت الرياضية وقرية الرياضيين في كيمايوران شمال جاكرتا والعديد من الأماكن الرئيسية الخاصة بالألعاب.

وتشتمل الدورة المصغرة التجريبية التي انطلقت اليوم على السهام وألعاب القوى وكرة السلة والملاكمة وكرة القدم والتايكوندو والكرة الطائرة ورفع الأثقال إذ ستقام المنافسات في مجمع جيلورا بونغ كارنو الرياضي وصالات معرض جاكرتا الدولي.

وتهدف اللجنة المنظمة لدورة الألعاب المقامة في أغسطس المقبل من إقامة هذا الحدث التجريبي إلى اختبار مختلف الجوانب التنظيمية من الأمور التكنولوجية والبث التلفزيوني وزحمة السير وبطاقات الدخول والمتطوعين والأمور الإدارية وغيرها.

الجدير ذكره أن اخر استضافة لاندونيسيا لدورة الألعاب الأسيوية كانت قبل نصف قرن وتحديداً عام 1962م.