أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية 32 " , الذي يقام برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – يمثل الأصالة والعمق التاريخي لهذا الوطن الغالي وأوضح سموه في كلمة بهذه المناسبة أن المهرجان يبين في رسالته السامية أثر الوحدة لمناطق المملكة كافة بتعدد عاداتها وتقاليدها وثقافاتها وتكوينها الاجتماعي في ظل أمن وأمان وانتماء من كل مواطن لكل منطقة وعلى كل أرض على صعيد هذا البلد المبارك .

وقال سموه: إن مهرجان الجنادرية أصبح ظاهرة ثقافية اجتماعية تعبر بشكل حضاري عن الموروث الوطني الذي نفاخر ونعتز به ونستذكر من خلاله التضحيات والبناء والازدهار التي تؤسس فينا المواطنة الصادقة والأمل والطموح في إكمال المسيرة والنهج .

ورفع سموه خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله – على الرعاية الكريمة ودعمهما الكبيرين لمهرجان الجنادرية , والشكر موصول لسمو وزير الحرس الوطني والقائمين على هذه المناسبة والجهات المشاركة كافة متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

من جهته وصف صاحب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض , المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية 32 " الذي يقام برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه – بالحدث التاريخي المميز الذي يعبر عن أصالة هذا البلد وشعبه الوفي .

وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة : المهرجان يقدم العادات الأصيلة والتقاليد الاجتماعية من الأجداد وصولاً إلى الآباء والأبناء التي نفاخر ونعتز بها في كل منطقة من مناطق مملكتنا الغالية .

وأشار سموه إلى أن الموروث الوطني العزيز مصدر فخر واعتزاز بالغ، فالتضحيات والبناء التي أسست بكل اقتدار شموخ وطن وازدهار أرض وطموح رجال لإكمال المسيرة والنهج نراها اليوم ظاهرا في الشباب الذين يستذكرون هذه الإنجازات والصروحات الوطنية .

ورفع سموه خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله – على رعايتهم الكريمة ودعمهم الكبيرين لمهرجان الجنادرية , والشكر موصول لسمو وزير الحرس الوطني والقائمين على هذه المناسبة والجهات المشاركة كافة , متمنياً للجميع التوفيق والسداد .