افتتحت شركة دار الأركان للتطوير العقاري مركزاً جديداً للمبيعات داخل المركز التجاري "القصر مول" بمدينة الرياض بهدف تقديم خدمات المبيعات لعملائها وتعزيز قنوات التواصل معهم، وعرض أحدث منتجات الشركة العقارية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لنمو أعمالها داخل وخارج المملكة.

وتهدف دار الأركان، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة والخليج العربي، من افتتاح مركز المبيعات الجديد إلى تعزيز مبيعاتها من الوحدات السكنية من الفلل والشقق السكنية المختلفة، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تمكن العملاء من تملك المسكن الملائم بالجودة العالية والسعر المناسب عبر خيارات واسعة من المشاريع ذات التصاميم المتميزة والمتنوعة.

وبهذه المناسبة، أكد يوسف الشلاش، رئيس مجلس إدارة الشركة، على اهتمام دار الأركان بتوفير خيارات أوسع للعملاء للتواصل مع الشركة من خلال زيادة منافذ البيع للتيسير على العملاء وتوفير فرص أكبر للتعرف على منتجاتها العقارية المختلفة وتلبية طلباتهم من الوحدات العقارية في مختلف المشاريع.

ويأتي هذا المركز ليشكل إضافة جديدة إلى مكاتب المبيعات الحالية للشركة في الرياض وجدة والمدينة المنورة ودبي، بالإضافة إلى قنوات المبيعات الإلكترونية على موقع الشركة الإلكتروني الذي يتيح للعملاء الاطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة وحجز وشراء الوحدة السكنية عن طريق الإنترنت.

يقع مركز المبيعات الجديد داخل المركز التجاري "القصر مول" ويقدم خدماته على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، عبر فريق مبيعات متمرس يستقبل العملاء ويطلعهم على العروض المتوفرة والخيارات الواسعة والمتميزة من الفلل والشقق السكنية، ويقدم لهم الاستشارات العقارية لمساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء.

وتوفر دار الأركان حالياً العديد من المنتجات العقارية من الشقق والفلل السكنية المتميزة في مشاريعها العقارية المختلفة داخل المملكة مثل مشروعي باريزيانا ساوث وباريزيانا ليفينج في مدينة الرياض ومشروع نعيم الجوار في المدينة المنورة بالإضافة إلى مشروع برج فلورنس حبي في دبي.