أطلقت الرياض المالية برنامج الرياض مباشر برو+10 الذي يتيح للعملاء العديد من المزايا المتطورة التي تساهم في تعزيز قراراتهم الاستثمارية بشكل أكثر فاعلية وكفاءة، بالإضافة إلى الخدمات المتقدمة للتداول المباشر ومزايا أخرى عديدة.

وقال مدير خدمات الوساطة في الرياض المالية عبدالجواد الغامدي إنه انطلاقاً من حرص الشركة على مواكبة متطلبات واحتياجات العملاء، تم إطلاق النسخة المطورة من برنامج الرياض مباشر برو وهو بمثابة منصة لمتابعة الاستثمارات والمعلومات المتعلقة بالتداول تتيح للمستثمرين دراسة وضع محافظهم مقارنةً بوضع السوق باستخدام أدوات تحليلية متقدمة.

وأوضح الغامدي أن من مزايا البرنامج توفير خدمة التداول المباشر، واستعراض الحسابات الاستثمارية ومحافظ الأسهم المحلية، كما يتيح ميزة الرسم البياني الذي يتضمن أكثر من 100 مؤشر فني وعدد كبير من الإستراتيجيات والنماذج المعدة مسبقاً، كما يتضمن منشئ المؤشرات المخصص والقدرة على إضافة العناصر الرسومية والعديد من التقنيات المتقدمة الأخرى.

وأضاف الغامدي أنه بإمكان العملاء الاشتراك في البرنامج من خلال منصة الرياض المالية أون لاين ومن ثم تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر. يتوفر البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز 7 وأعلى ونظام ماك 10.7+.