أفادت مصادر ميدانية بسقوط أكثر من 30 قتيلا من ميليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات واباتشي التحالف في مديرية الجراحي وجبل راس بمحافظة الحديدة، وقالت المصادر إن المقاتلات استهدفت تعزيزات للمتمردين فيما نفذ طيران الأباتشي عملية تمشيط لمواقع وتجمعات ومخابئ الحوثيين في المنطقة تمهيدا لتقدم القوات الشرعية التي تتأهب لاجتياحها بعد السيطرة على مديرية حيس، كما شملت غارات التحالف مواقع المتمردين وتجمعاتهم في مديرية جبل راس بالحديدة.

وقتل نحو 30 من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع القوات الحكومية وغارات لمقاتلات التحالف العربي في محافظة صعدة. وقالت مصادر عسكرية إن القوات الشرعية واصلت تقدمها في منطقة مندبه وسيطرت على عدد من المناطق والجبال باتجاه مركز مديرية باقم، واستولت على كميات من الأسلحة وأسرت اثنين من المتمردين. وشنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات استهدفت تعزيزات للحوثيين قادمة من منطقة ضحيان في صعدة.

هذا وارتفع عدد القتلى في صفوف المدنيين جراء قصف ميليشيات الحوثي على حي عصيفرة شمالي مدينة تعز إلى ثلاثة بعد وفاة 2 من الجرحى. وسقطت قذيفة للمتمردين على منطقة عصيفرة أثناء تجمع عدد من الأطفال للعب في أحد الشوارع ما أدى إلى مقتل 3 وإصابة 16، وكان معظم الضحايا من الأطفال.