أكد مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز أنه لا يلتفت لتصريحات رئيس النصر سلمان المالك وثقته بالفوز في "الديربي" وقال دياز: "نحن لانتلفت لما يذكر في الإعلام كثيراً، نعلم أن فريقنا مر بمرحلة هبوط ولكنه عاد، ونطمح بمواصلة المستوى الجيد، و"نقاط المباراة تهمنا بشكل كبير ونقاطها مفصلية لنا، حضّرنا لها على المستوى الذهني والتكتيكي .. نحن نقاتل ونملك الحماس والهمة لمواصلة الصدارة، ونملك ثقافة الانتصارات العودة للمباريات وهذا الأمر الذي يفيدنا دائماً، ومباريات "الديربي" لا تخضع للمقاييس، وتركيزنا الكامل على تحقيق النقاط.. نحترم النصر وننظر له بأنه فريق كبير ويأمل على تقديم أفضل ما لديه أمام الهلال، ونعلم أن للمباراة حسابات لدى الجماهير".

وحول المهاجم الجديد الأرجنتيني ازكويل سيروتي قال دياز: "كانت بدايته جيدة جدا وهو جاهز للمشاركة أمام النصر في بداية المباراة، وسيشارك اليوم في التشكيلة الأساسية".

من جهة أخرى شهد المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال أمس للحديث عن مواجهة النصر تقديم المهاجم المغربي أشرف بن شرقي والأجنتيني سيروتي رسميا لوسائل الإعلام والجماهير، وقال نائب رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النمر: "في صفقة سيروتي كانت المفاوضات مباشرة بين رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد ورئيس سان لورينز ونشكر سيروتي على حرصه بالتوقيع للهلال.. وهاجسنا دائماً إسعاد هذه الجماهير دوماً".

وقال سيروتي: "الاستقبال كان رائعاً وأشكر كل من احتفى بي من نادي الهلال، وأنا منبهر من مستوى اللاعبين الذين يملكون إمكانيات عالية ويساعدون أي لاعب على النجاح، وفي مباراة الباطن شاركت في 45 دقيقة فقط وهذه ستكون بداية المسيرة فقط".

من جهته أكد بن شرقي على حرصه الشديد للعب أمام النصر وقال: "الديربي مغرٍ، ونأمل أن نهدي جماهيرنا فرح الانتصار مع أول مباراة لي مع الفريق".

وحول العروض الأوروبية قال: "نعم كان هناك عروض ولكن الهلال مطمح للاعبين، وسبق للاعبين من بلادي أن حققوا النجاح معه، وكان لهم باب إلى أندية أوروبية كبيرة".