أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، في اتحاد كرة القدم، غرامة مالية بحق مدافع التعاون جفين البيشي، مقدراها 20 ألف ريال، بسبب تغيبه عن منطقة الفلاش انترفيو، عقب ختام مباراة فريقه أمام الفيصلي، ولذات المخالفة سيدفع عبدالمجيد الرويلي نفس المبلغ، على خلفية غيابه عن المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد وأحد، وقررت لجنة الانضباط تغريم مدرب الاتحاد خوسيه سييرا، مبلغ 20 ألف ريال.

وغرّمت لجنة الانضباط الاتحاد مبلغ 105 ألف ريال، بعد أن رمت جماهير فريقه علبة ماء أصابت أحد رجال الأمن الموجودين في الملعب، كما ستدفع إدارة الاتحاد مبلغ 15 ألف ريال، بعد أن تأخر الجهاز الإداري عن تسليم كشف أسماء اللاعبين المشاركين في مباراة الاتحاد وأحد الدورية.

كما شملت العقوبات الانضباطية، مساعد الأمين العام للهلال فهد الحميدي، بعد دخوله ملعب المباراة قبل صافرة البداية واستمرار تواجده بعد الصافرة، دون تسجيل اسمه في قائمة الفريق، وتقرر تغريمه 20 ألف ريال، ولذات المخالفة سيدفع المنسق الإعلامي محمد العتيبي، غرامة 20 ألف ريال.

وقررت لجنة الانضباط تغريم جماهير أحد عشرة آلاف ريال، بعد رميها أوراق رول كاشير لأرضية الملعب، قبل مواجهة الفريق أمام الاتحاد، كما ستدفع إدارة الشباب المبلغ ذاته، بعد ثبوت رمي جماهيرها علبة مياه واحدة في أواخر مباراة الفريق أمام الأهلي، وفي ذات المباراة رمت جماهير الأهلي خمسة أدوات على أرضية الملعب، وبسببها غرّمت لجنة الانضباط إدارة الأهلي 35 ألف ريال.

وجاءت آخر العقوبات، بتغريم مدافع الفيصلي سلطان الدعيع مبلغ 20 ألف ريال، بعد غيابه عن منطقة الفلاش انترفيو في مباراة فريقه أمام التعاون.

وأمهلت لجنة الانضباط مدة 30 يوماً لسداد المبلغ في حساب اتحاد الكرة، وشددت على أن القرار غير قابل للاستئناف.