أمير جازان يوجه بالتحقيق في «زفة القرية التراثية»

جازان - عادل الزائري

أصدرت إمارة منطقة جازان بياناً إعلامياً على لسان متحدثها الرسمي تعقيباً على المقاطع المتداولة يوم أمس في المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر مشاركة إحدى الفتيات بالرقص مع فرقة الفنون الشعبية بالقرية ضمن مشهد تعبيري عن مراسم الزواج بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي زعله بأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان قد تابع ما تم نشره وتداوله بهذا الخصوص في حينه وأصدر توجيهاته العاجلة للإدارة المختصة بديوان الإمارة بسرعة بحث تفاصيل الواقعة والتحقق من كافة ملابساتها بالتنسيق مع المسؤولين بفرع هيئة السياحة والتراث الوطني، وإتخاذ ما يلزم من إجراءات لإيقاف أي فعالية ومنع أي تجاوزات تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع.

وأكد المتحدث الرسمي بأن أمير المنطقة حريص على عرض وإبراز ما تتمتع به منطقة جازان من تنوع ثقافي وحضاري والتعريف بتراثها الأصيل في إطار الضوابط الشرعية وإحترام الاعراف الاجتماعية السائدة.












التعليقات

1

 متعب الزبيلي

 2018-02-05 08:11:30

مابين الدعوة للترفيه وبين كتم الترفيه

2

 ابوخلف صبيا

 2018-02-04 22:09:46

المعلقه. آمال ابراهيم اسم مستعار لمعلق جبان يريد أشعال الموضوع بالتافه والحقير

ياجماعه لاتنشروا هذا الغسيل وبلاش سطوه الذين يصطادون في الماء. العكر ويجب تاديب الشخص الذي اخذ الصوره. جاء يداويها فاعماها متأثرا. بإعداءالمراه من الرجعيين والنفخ الظالم ضد حقوقها  

4

 آمال ابراهيم

 2018-02-04 20:00:07

جزاه الله خير
وان شاء الله هذا النوع من التجاوزات العجيبه لن يتكرر، خاصة أن خروج المرأة لدى الرجال بهذا الشكل ليس من ديننا أو عاداتنا أصلا

5

 مرب مخلص

 2018-02-04 18:22:43

الحمدلله على السلامه
المساله. اقل من بسيطه