تصدر وسم #السعوديةالإماراتبلد_واحد، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، محققاً عدد مشاهدات تخطت 553 مليون مشاهدة، إثر تفاعل ملايين المغردين من العالم العربي معه، حيث أكدوا أن دولة الإمارات ستبقى شريكاً دائماً وداعماً لكل مواقف المملكة، ضد كل من يثير الفتن والنعرات الطائفية المدمرة في المنطقة.

وأظهر المغرّدون في تفاعلهم مع الوسم أجواءً ملأى بمشاعر الحب والأخوة المتبادلة بين البلدين، ووحدة الصف وقوة العلاقة التي تخطت الحدود، كما تجمع المملكة والإمارات علاقات وطيدة ضاربة بجذورها في أعماق التاريخ.

وغرد الشيخ شخبوط بن نهيان سفير دولة الإمارات لدى المملكة قائلاً: "أدام الله المحبة والأمن والاستقرار بين البلدين الشقيقين، التي تربطهم عروة الأخوة ووشاح القرابة في جميع المستويات".

كما حظي الوسم بالتقرير الذي نشرته "الرياض" حول قوة العلاقات السعودية الإماراتية وانسجامها وتناغمها في جميع الرؤى والمواقف باهتمام واسع.

والعلاقة المتينة التي تربط خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكذلك العلاقة الأخوية والصداقة الدائمة بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهذه العلاقة التي شكلت علاقة ثنائية واضحة وانسجاماً، مما جعل هذه العلاقة شراكة دائمة على جميع المستويات.