رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين الموجه بالمنطقة معرض ملتقى التوطين الأول الذي استضافه مجمع "عرعر مول" أحد مجمعات شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري واستمر لمدة يومين وذلك تحت عنوان "فرص تدريبة وفرص وظيفية وفرص تمويلية"، واشتمل المعرض على أجنحة هدفت إلى استقطاب الكفاءات الوطنية وتعزيز التواصل مع الشركات والمؤسسات من أجل حل مشكلة البطالة والتعرف على التجارب الناجحة في التوطين.

وأكد محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أن استضافة معرض ملتقى التوطين الأول تأتي في إطار اهتمام الشركة ببرامج السعودة والتوطين ودعم مشروع توطين المراكز التجارية المغلقة "المولات".

وأشار العثيم إلى الاهتمام بدعم الشراكات المجتمعية من خلال استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية والثقافية والترفيهية والتسويقية المستمرة خدمة للزوار والمتسوقين بالمنطقة وذلك في إطار رسالة الشركة نحو المجتمع.

يذكر أن مجمع "عرعر مول" يعد من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في المنطقة ويعد إضافة مهمة لمنظومة المشروعات التنموية لإسهامه في دعم النشاط التجاري والسياحي وكحاضنة مهمة لتنظيم المهرجانات والفعاليات.