*انتهت فترة الانتقالات الشتوية ولم تستفيد منها جميع الفرق الكبيرة باستثناء الأهلي والنصر الأفضل في خيارات العنصر الأجنبي واللذين بناء على هذا التفوق الأقرب لتقاسم بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين .

*موضوع تعاقد النصر مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش ضخم ومنح أكبر مما يستحق ومن الواضح حدوث لبس في الموضوع لدى البعض وإلا فالمدرب وقع في البداية مع إدارة الشباب لتدريب الفريق الأولمبي واحتاجه النصر ووقع معه بطريقة ودية وحبية مع إدارة الشباب.

*استحق قائد المنتخب السعودي والشباب والنصر الكابتن فؤاد أنور التكريم يوم أمس فهو يعد من أميز نجوم كرة القدم على المستوى العربي والآسيوي وليس فقط على المستوى المحلي.

*الحديث عن الاستغناء عن المدرب الحالي للفريق الكبير وعودة المدرب السابق لا يعدو كونه فبركة جديدة اعتاد عليها مروجو الأخبار الكاذبة بهدف التأثير على مسيرة الفريق.

*إذا صح الخبر أن رئيس دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم مارك كلايتنبرج استعان بصديقه المعتزل منذ عام انثوني سيرانو المقيم في دبي ليحضر معه كرجل خط في مواجهة الهلال والرائد الماضية فإن هذا العمل خطأ لا يغتفر وتتحمله إدارة الاتحاد التي لا تدقق ولا تراقب طواقم الحكام وترتكب أخطاء كوارثية بحق بعض الفرق نظراً لضعف أدائها التحكيمي.

*غداً في لقاء ديربي جدة الذي سيجمع الأهلي بالاتحاد سيفتقد العميد لخدمات نجمين مؤثرين في صفوفه هما المهاجم فهد المولد ولاعب المحور جمال باجندوح فيما سيدخل الراقي اللقاء مكتملاً بنشوة فوزه على الشباب وطموحه وإصراره على حسم لقب بطولة الدوري ومدعوماً بمحترفيه الأجانب الجدد ويرى المحللون الفنيون أنه الأقرب لكسب اللقاء وربما لا يجد صعوبة في كسب نقاط المباراة الثلاث.

*رحل مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كونتيروس ولم يبقِ ذكرى جميلة إلا نصر جبل علي تعبيراً عن المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق بعد معسكر جبل علي قبل أن يتراجع عطاؤه الفني ويخسر أمام القادسية والفيحاء والتعاون.

"صياد".