استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري، ومد الإدارات التابعة لها.

وأكد سموه على أهميه الدور الحيوي الذي يقدمه قطاع توزيع المياه بالمنطقة الشرقية والخدمات التي تصل لكافة السكان بالمنطقة وما تتطلب من تطوير وتوسع في كافة مدن ومحافظات المنطقة من شمالها وصولاً لجنوبها مع اطلاع المستفيدين من هذه الخدمات بما يستجد لديها من أعمال وتنبيهات ورسائل توعوية سهلة الوصول والإقناع.

وبين سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن الاهتمام بخدمات المستفيدين والحرص عليها جزء رئيس من أجزاء العمل الذي يتطلب حسن التعامل والارتقاء بالخدمة لكافة الشرائح للوصول نحو الرضا عن هذه الخدمة، مشدداً على جودة العمل بالمشروعات التي تخدم الأحياء التي لم تصل لها بعض الخدمات حتى الآن أو الأحياء التي شهدت توسعاً عمرانياً خلال الآونة الأخيرة، مبيناً رغبته الدائمة على الحفاظ على مستوى التنفيذ للمشروعات بما يتناسب مع الجداول الزمنية المعدة على أساسها.

من جهته عبر مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما يلقاه من دعم وتوجيه في عمل قطاع توزيع المياه بالمنطقة الشرقية، مؤكداً أن ما حظي به من توجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، بمثابة الوصفة الحقيقة لاستمرار دوران عجلة التنمية في خدمات المياه بالمنطقة الشرقية.