تأبط خيراً

يوم أكل "الليث الأبيض"

انتهت مواجهة "الكلاسيكو" الأجمل في الدوري السعودي.. انتهت حيث ما انتهت ولم تنته كما كان من المفترض أن تنتهي.

مبروك للأهلي انتصر ودون التاريخ انتصاره بشق الأنفس و"القانون" الرياضي..

لست ممن يهرول باحثاً عن "شماعات" التحكيم وغيره.. بل الحقيقة التي لا مناص منها تؤكد على أن الشباب سُلبت منه النتيجة والمركز الرابع.

ليس من المنطق أن أخرج في وسائل الإعلام وأقول مبروك لهم و "هاردلك" لنا.. دون أن أقول عبث التحكيم بلّور النتيجة إلى حيث اغتيلت العدالة الكروية..

ليست المرة الأولى التي تسلب من الشباب مباراته بأخطاء تحكيمية شنيعة.

كاد أن يخسر دوري 2011 بسبب هدف الأهلي الذي مُرر باليد من قبل الراهب..

طرد عمر الغامدي في بطولة ولي العهد أمام الاهلي مرة أخرى..

على إدارة الشباب أن تخرج وتعلن موقفها من القرارات التحكيمية الظالمة بحق الشباب..

لن أذهب بعيداً لنقد مستوى التحكيم.. ويكفيني من القول ما قاله رئيس هيئة الرياضة في حسابه على التويتر "التحكيم سيء".

هل لجنة التحكيم أو من يشرف عليها إدارياً راضية عن نوعية هؤلاء الحكام.. أخطاء نحرت التنافس وحولت بوصلة التفوق بصافرة ظالمة..

كرة القدم حبلى بالمواقف الإيجابية والسلبية ولكن الظلم أن يكون بهذا المنظر المهترئ للتحكيم لا يمكن القبول به واعتباره جزءا من اللعبة..

أعيدوا تنظيم منظومة التحكيم فليس كل صاحب عين زرقاء هو "زرقاء اليمامة"..

أتمنى أن لا يأتي اليوم الذي سيقول فيه الشبابي الصامت عن إبداء رأيه "أكلت يوم أكل الليث الأبيض".












التعليقات

1

 ابراهيم الاحمدى

 2018-02-02 02:56:17

السلام عليكم لن اتحدث عن الاخطاء التحكيميه على حد قولك ففقرات التحكيم في القنوات الرياضيه علقت على تجاهل الحكم على ضربتى جزاء للاهلى اضافه ل
اتحدث عن دورى 2011 نغم هناك هدف فى اليد للراهب الا انك تجاهلت ركله جزاء لمحسن العيسي في الدقيقه 6 من بدايه المباراه وقبل هدف الشباب ونعم لم يكن عمر الغامدى يستحق الطرد فى كاس ولى العهد الا ان المباراه باعتراف مدرب الشباب البلجيكى وقتها لم يقدم مستوى ولقاء اخر تحدث عن صعوبه فوزه على الاهلى
وتجاهلت لقاء الدور الاول تم اضافه وقت اضافه للمقدر حتى سجل الشباب التعادل وتجاهلت الاخطاء التحكيميه الى استفاد منها الشباب في لقائى القادسيه فى الدور الول والثانى ولقاء الشباب مع الرائد وامع لتعاون في الرياض ولقائه مع هجر ولقاء الاتحاد فى الدور الاول ولمن لم يقتنع بماكتبت يشاهد المباريات المذكوره

2

 سلطان الثبيتي

 2018-02-01 11:19:09

لنكن واقعيين فاز الأهلي بجدارة ضعف المخزون اللياقي للاعبي الشاب في الشوط الثاني والأخطاء الدفاعية القاتلة قلبت النتيجة
لغة التحكيم الباهتة أصبحت نغمة مكررة وحجة واهية يانوفل

3

 ناصر بن محمد

 2018-02-01 11:05:27

تعادل الشباب مع الهلال هذا الموسم بهدف من خطاء تحكيمي واضح!

كرة القدم فيها اخطاء اليوم انت تستفيد وغداً غيرك!

4

 الحقيقة

 2018-02-01 09:45:51

ماهي الاخطاء التي وقع فيها الحكم واثرت على نتيجة المباراة لنكن صاديقين مع انفسنا اولا ولا نجعل العاطفه تغيب الحقيقة الشباب لم يوفق لاعبيه في الفرص التي تهيئت للاعبيه واذا كنت تلوم الحكم في احتساب ضربة الجزاء فهي صحيحه لان مدافع الشباب ارتطمت قدمه بمهاجم الاهلي عند محاولته تخليص الكرة و فوز الاهلي مستحق لانه لعب حتى اخر دقيقة مبروك للاهلي وهارد لك للشباب.

5

 الاب الرحيم

 2018-02-01 09:05:03

لماذا لم تذكر عواجية النصر ثبت أن الاعلام الاهلاوي أشرس وأقوى ااعلام على الساحه بعد ان كان الاعلام النصراوي هو الاقوى وشعار هذه الفئه (رمتني بدائها ....)

6

 علي سلمان

 2018-02-01 08:10:23

للأسف ياأخ طارق أسلوب الضرب على كل الجبهات قديم وعقيم.. مسألة تمرير كلمة أجمل كلاسيكو في الدوري السعودي مسألة لايمكن حجبها بغربال أو بمشكاسة خارج الملعب بين فريقك وبين فريق الأهلي..إجماع كامل بنسبة 99.99% بكلاسيكو الإتحاد والهلال على مستوى جميع المنافسات وليس الدوري فقط هذا إذا لم تكن أفضل من ديربيات المملكة. حدث العاقل بما يعقل..تأبط عقلا