علل رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم عدم مشاركة المهاجم الجديد بالفريق الغيني عثمان باتو في لقاء الشعلة على الرغم من جاهزيته الفنية، لتأخر وصول البطاقة الدولية للجنة الاحتراف، مما حرم الفريق من خدماته، وقال: "اللاعب سيكون متواجداً في المباريات المقبلة ونحن نثق في جميع الموجودين من اللاعبين".

ومضى قائلاً: "سعيد بالانتصار التاسع للفريق هذا الموسم وتحقيق النقاط الثلاث أمام فريق صعب ومتمرس، والفوز خطوة في الطريق الصحيح لتحقيق الهدف المنشود، والذي يتطلب الكثير من التضحية وهو ما قام به اللاعبون في لقاء الشعلة، إضافة للعمل الفني الكبير الذي يقدمه المدرب التونسي الحبيب بن رمضان".

وأضاف: "خلال العشرة أيام المقبلة سيكون أمامنا مباراتان على أرضنا وبين جماهيرنا أمام النهضة السبت المقبل وبعدها أمام هجر الأربعاء الذي يليه والانتصار في هاتين المباراتين سيعزز من موقفنا في وصافة الترتيب ولذلك وقوف الجميع معنا في هذه المرحلة المهمة مطلب".

وقدم المقحم شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف فهد المالك على ما يقدمه لنادي الحزم، وقال: "وقفاته المتكررة وآخرها التكفل بمكافأة الفوز على الشعلة أصحبت عادة بعد كل انتصار يشكر عليها".