يارا

الآنسة العذراء المتفجرة

استلم العقيد جيرارد مولر برقية عاجلة فضها وكأنه كان ينتظرها. لن يفهم مضمونها سواه. «الآنسة العذراء ستنفجر» (دع اسمها الآخر يصيغه العرب). جملتان صغيرتان سوف تغير تاريخ المنطقة إلى الأبد. توجه على الفور إلى آمره في الجيش الأميركي العامل في العراق وطلب الإذن بالمغادرة النهائية. دعا له رئيسه بالتوفيق وحذره من ارتكاب الأخطاء وصحبه حتى البوابة لتوديعه.

أمضى سبع ساعات يقود شاحنة قديمة مسروقة. توغل في الصحراء السورية صوب الغرب. توقف عند رأس تلة تطل على الرقة. انزل برميل البنزين من ظهر الشاحنة ووقف ينتظر. ظهر له من بعيد ضوء سيارة. فتح برميل البنزين وصبه على الشاحنة واضرم فيها النيران ثم ركض حيث توقفت السيارة ليرتمي في المقعد الخلقي. عاودت السيارة سيرها وانطلقت بأقصى سرعة. ألقى التحية باللغة الإنجليزية وعرف بنفسه. فأجاب السائق الملتحي انا أبو بكر وأتبعها بضحكة خفيفة ثم صحح قائلاً معك الملازم أول حزقيال بن عسرايل. لم تكن المرأة التي تجلس بقرب السائق على استعداد للكلام. يبدو أنها مشغولة بما هو أخطر من تبادل التحايا. كانت شابة في منتصف الثلاثين من عمرها تضع على رأسها غطاء رأس شبيهاً بلباس الجهاديات الأفغانيات.

بعد مسيرة قصيرة ألقت نظرة على أبي بكر وقالت توقف وطلبت من الرجلين أن يترجلا معها. ثم وجهت كلامها لحقزقيال بلجهة آمرة قائلة انظر. خلت نبرة صوتها من الأنوثة. يبدو أن حلمها بتفكيك ديار العرب والمسلمين اقتربت ساعة تحقيقه. دون أن توجه كلامها لأي من الرجلين قالت وهي تنظر للسماء هنا سنصنع التاريخ الجديد للعرب. في هذه البقعة من العالم سيبدأ مجدك يا حزقيال ثم قالت للضابط الأميركي ستكون اليوم شاهداً على كلامي. إذا نجح حزقيال في مهمته أقسم أن أكون زوجته المخلصة. صمت حزقيال ونظر إلى الرقة وتأمل في أضوائها الشحيحة نظرة عميقة وقال حانقاً نحن قادمون يا رقة أنا زعيمك المتوج.

هذا جزء من مقدمة كتاب «الآنسة العذراء المتفجرة» الذي سيصدر قريباً بقلم العقيد الأميركي جيرار مولر الذي سينشق عن خلية الموساد السي آي أيه ويكشف تفاصيل لعبة الأمم الجديدة. أتوقع أن يحل هذا الكتاب محل كتاب «لعبة الأمم» الذي ألفه ميلز كوبلند وكتاب «أحجار على رقعة الشطرنج». الكتابان اللذان صاغا ثقافة المنظرين السياسيين العرب والدعاة على مدى عقود طويلة.

إذا لم يظهر العقيد مولر ليؤلف هذا الكتاب سيظهر غيره. العالم يسير نحو مجده وسعادته، ونحن نسلم عقولنا لأي كتاب تافه يصدر في الغرب لكي نتخلى عن مسؤولياتنا.






مواد ذات صله

Image

اللقاء

Image

الداو يتجاوز 26 ألفاً

Image

مترو الرياض.. لوحة "كولاجية" للمدينة

Image

ماذا تحتاج سابك؟

Image

"مسك" تبني ونحن نبرمج

Image

لجنة الانضباط والوحش إدواردو!

Image

«كلمة حق»







التعليقات

1

 أبو وفاء

 2018-02-01 12:04:11

في السابق ، عندما إنكشف كتاب بروتوكولات حكماء صهيون ، قام الصهاينة بشراء كل نسخ الكتاب وحرقوها ، وهذه هي محاولتهم لإخفاء الحقيقة التي إنكشفت .

اليوم ، وفي عصر الإنترنت ، لا يستطيعون محو كل المعلومات من النت ، فكان الحل عند إنكشاف مؤامراتهم أن يقوموا بإستئجار كتاب عرب لتفنيد الفضيحة كنوع من محاولة التأثير على عقول العرب الذين يتآمرون عليهم .

ولكن ... الكثير من العرب اليوم أصبحوا منفتحين للمعلومات ، ويصعب التلاعب بهم كما كان الأمر أيام زمان .!

2

 بدراباالعلا

 2018-02-01 10:45:24

( الأخ / أبو وفاء ) وليه لا .. بعض العرب .. وهم كوارث الان فكراً وسياسة وحتى أقتصاد ؟!
للأسف هم صناع مايؤلم العرب وحتى يضر ديانتهم وحتى أنسانيتهم اليوم وبالامس ..
شاهدنا كم عميل وكم خائن وكم مروج لسلعة الخيانة لبلدة ولدينة وحتى لجوارة ؟!
قضايا العرب اليوم كما بالأمس تطرح للعرض والطلب مع مصالح قادة عرب .. ؟!
محسبون في دهاليز سوق المخابرات لدى الغرب والشرق بالكفؤ والمصداقية .. ^ ! ^
وحتى الإخلاص مع من يدفع أكثر حلفاً له وتوريثاً لجلوسه على مقاعد الحكم له ولحاشيتة..
أكثر المخاطر للعرب من يعض قادة العرب مدمنوا الحكم فيها !
وما يوجد الان في سوريا ونكشاف الكثير من المخاطر على العرب ..
الا دليل أن بعض قادة العرب هم الخطر على أمة العرب !
من دعمهم للأرهاب وجذب إلية الخيانة بين العرب وأستثمار الطائفية ..
وحتى الفقر والجماعات من كل الجهات والزج بها في العروب وتبيض الأموال ..
وتفشي الفساد بكل انواعه ؟!!
لهذا اليوم قليل من الغرب والشرق وحتى البشر من العرب لا يثق ببعض قادة العرب وصناع السياسة فيه !
ناهيك أن مؤسسة العرب السياسية الأن تدار بطريقة مخجلة وربما فشلة أن تمثل أي قضية للعرب فيها طرف ؟


3

 ا ا عسه ا ا

 2018-02-01 10:03:28

الديار الفارغة من السكأن يسهل السيطرة عليها تصور لو الشعب الفيتنامي فرو جميعهم الى الدول المجاورة لهم لما تحقق النصر لهم .. ولكنهم قاوموا في كل بقعة من أرضهم ولم يسمحوا لأحد المرور في مناطقهم رغم قلة الإمكانيات عموما سرد هذه الروية على الطريقة الفرنسيه.

4

 أبو وفاء

 2018-02-01 09:10:55

هل تريد أن تقنعنا بأن ما يحدث في العالم العربي هو بسبب العرب أنفسهم ، وأن العرب هم من يخرب ديارهم بأيديهم ؟.

هل تريد أن تقنعنا بأن إسرائيل التي تم غرسها بواسطة الغرب في وسط بلاد المسلمين إنما حدث صدفة ؟. وأنه لم تكن خلفه خطط أستمرت لقرون من أجل تحقيق هذه اللحظة ؟.

أنت يا سيدي تستهتر بعقولنا ، فما زال فينا بقية عقل .

الرئيس الأمريكي ترامب اعترف بأن داعش والقاعدة أوجدتهم أمريكا وبالضبط أوباما وهيلاري كلنتن وابو بكر البغدادي يهودي من الموساد اسمه شمعون ايلوت وحتى هيلاري نفسها اعترفت ان امريكا هي من اوجدت القاعدة وبماذا نفسر سجن بوكا الذي كان البغدادي سجين فيه وهروب المساجين من هذا السجن وبعدها نشأ تنظيم داعش بدل جلد الذات والمسخرة من الدين الإسلامي بسبب ناس لا يمثلون عقيدتهم ليش ما نعترف ان الحروب في سوريا والعراق واليمن للمخابرات الغربية دور وهم من أوجد ثورة الشيطان الخميني ولاية الفقيه وداعش في العراق والحوثي في اليمن وكما اوضح سنودن:"داعش" تطبيق لـ"عش الدبابير" بتدبير مخابراتي

6

 سعد بساطة

 2018-02-01 06:45:13

مقال هام
يتضمن معـلومات خطيرة
أشكرك





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع