زار صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وزير الصحة د. توفيق الربيعة، ووزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي عبدالرحمن العويس، بزيارة الجناح الخاص بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بمعرض ومؤتمر الصحة العربي، وذلك في دورته الثالثة والأربعين والمقام حالياً بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات.

وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر الحقباني ونائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال هشام الحبيب.

وقال الحقباني: لا شك أن هذه الزيارة تعكس الحرص على دعم وتشجيع مثل هذه الأنشطة والملتقيات الصحية، وتؤكد على أهمية هذا الحدث وهذا المعرض والذي يُعد منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات لدى الشركات العالمية وخدمات الرعاية الصحية، كما أنها فرصة كبيرة للتواصل مع أكبر وأعرق الشركات الطبية العالمية وعقد شراكات معها، بالإضافة إلى استقطاب الكفاءات الطبية العالمية والتي تعمل في مجال الرعاية الصحية.

ونوه الحقباني إلى أن مثل هذه الزيارات تتيح لنا شرح خدمات المجموعة في مجالات الرعاية الصحية والتطوير والتشغيل والتصميم ومواكبة التطور المتواصل في المجال الصحي بما ينعكس بالإيجاب على المراجعين والمرضى.

من جهته، قال هشام الحبيب إن لدى المجموعة خططا توسعية تتصل أهدافها برؤية المملكة 2030 لتقديم خدمات صحية متكاملة ذات جودة متميزة وفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية وبأحدث الأنظمة الذكية الفائقة الدقة، والتي تستهدف إنشاء مستشفيات رقمية بالرياض والمنطقة الشرقية وجدة وتطبيق حلول وخيارات إلكترونية مبتكرة في مختلف مراحل تقديم الخدمات الطبية، بدءا من دخول المريض المستشفى وحتى خروجه.

واختتم الحبيب حديثه مؤكداً أن من أهداف المشاركة الدورية للمجموعة في هذا المعرض هو بناء علاقات وتعاون مشترك بين خبراء المجال الصحي والإطلاع على كل ما هو جديد لتحسين الأداء والتواصل المستمر مع كبرىات الشركات العالمية الرائدة لتعزيز القدرات التنافسية وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية والخدمات المقدمة للمرضى.

جانب من زيارة د.الربيعة