استقالة ماجد عبدالله وعمر بخشوين خلف له.. وقطان بديلًا عن سامي الجابر

الرياض - علي النفيسة

وافق رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب عادل بن محمد عزت على قبول استقالة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكابتن ماجد أحمد عبدالله الذي تقدم بها، والتي ارجع السبب فيها إلى ظروفه الخاصة التي قد تحول دون قدرته على القيام بمهامه بما يتوافق مع المرحلة الراهنة التي يستعد فيها المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم، كما أصدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت قرارا بتعيين بندر قطان عضوًا في الاتحاد السعودي بديلًا عن سامي الجابر.

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره للكابتن ماجد عبدالله على كل ما قدمه من جهود ملموسة وواضحة خلال فترة عمله مع المنتخب متمنيا له التوفيق في مسيرته المقبلة، كما أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي قرارا بتعيين الكابتن عمر باخشوين مديرا عامًا للمنتخب السعودي الأول.

ويأتي القرار بتعيين القطان بديلاً عن الجابر بناءً على الصلاحيات المخولة لرئيس الاتحاد، وفقًا للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولثقته في أن يكون تعيين قطان إضافة مهمة لمجلس الإدارة، ووجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمانة العامة بالاتحاد لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تنفيذ القرار، وتعميمه على الجهات المعنية للعمل بموجبه.












التعليقات

1

 الاب الرحيم

 2018-01-27 08:19:41

استقاله وإقاله ــــ يوجد في الوسط الرياضي تيا رين يسير كل واحد ضد الاخر ــ تيار تقليدي يتمسك بثقافة يرى التيار الآخر أنها من المعوقات ويجب التخلي عنها ولابد من التجديد واستقطاب الكفاءات لكن يظهر إن كل يواحد محو جرة الآخر

2

 ناصر بن محمد

 2018-01-26 12:39:53

مشلكتنا في هذا البلد المعطاء.
اننا نرى نجم الكورة الكبير يصلح ان يكون في كل مكان!
والدكتور العظيم يجب ان يكون وزير !
وغيرها !
يا ناس سامي وماجد كانوا فقط نجوم على المستطيل وشكراً لهم على ما عطوا وكفاية
ترديد بالبلد ما فيه الا هالولد!

3

 خالد السعدي

 2018-01-26 07:55:38

ماحد عبدالله يريد استمرار باوزا الفاشل
على حساب مستوى المنتخب في روسيا
فرض مدرب او الاستقاله عمل لايبني ابدا!

4

 بشير عمر صالح محمد

 2018-01-26 05:15:06

لا أوافق أن ينسحب هذا الرجل الذى طالما حرصت على مشاهدة مباريات لفريق النصر زمان- زمان الزمن الجميل. كابتن صالح النعيمة، كابتن ماجد عبد الله، كابتن الثنيان...، وغيرهم. لماذا ينسحب؟ للأسف غالبا لا نناقش صاحب الاستقالة خاصة لو أنه من الكفاءات النادرة.
لاعب يمتلك كل مقومات اللاعب الخلوق، إضافة إلى موهبته ومركزه فوق المسطيل الأخضر. ليس غريبا أن يكون صاحب التعليق هذا ليس سعوديا، ومن حق القارئ أن يعبّر عن تضامنه مع شخصية عامة تتمتع بكل مقومات النجاح، وفجأة نقرأ من خلال الإعلام استقالته. خسارة كابتن ماجد عبد الله، مع أصدق وأطيب تمنياتنا للمنتخب السعودى بالتوفيق في كأس العالم روسيا 2018
بشير عمر
القاهرة/ جمهورية مصر العربية

5

 علي العراد

 2018-01-26 04:46:52

بديلًا عن سامي الجابر يعني إقالة سامي ، ليه يا تحرير جريدة الرياض ما تكتبون إقالة سامي !