افتتح وكيل جامعة جازان للجودة والتطوير الأكاديمي سعادة د.محمد الصفحي بفندق هوليدي جازان، فعاليات المخيم التدريبي بحاضنة "jnnov8" وهي إحدى مبادرات مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة، بحضور عدد من المهتمين والمشاركين.

وأشاد الصفحي بالمبادرة، موضحا أنها تأتي لتعزيز الموائمة التي تنتهجها الجامعة في كل مشاريعها الاستراتيجية لتحقيق رؤية الوطن 2030.

وأشاد الصفحي بالدعم الذي يحظى به طلاب وطالبات الجامعة من مديرها أ.د.مرعي بن حسين القحطاني، وذلك عبر إطلاق مثل هذه المبادرات والمشاريع التي تستقطب المواهب والطاقات الشابة بتقديم الخبرات لهم وإكسابهم للمزيد من المهارات ليكونوا منافسين في صناعة التنمية السعودية الحديثة.

إلى ذلك أكد المشرف على مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة د.محمد عقيل حرص الجامعة على إقامة الفعاليات والمبادرات التي تخلق بيئة علمية متميزة ومحفزة لشبابها وشاباتها، مشيرا إلى أن الجامعة استقطبت عددا من المدربين ذوي الخبرات والمؤهلات المرموقة لإكساب المستهدفين من المخيم المهارات اللازمة التي تجعل منهم شركاء فاعلين في البناء والتطوير الوطني وإطلاعهم على تجارب الناجحين والمبدعين في مجال ريادة الأعمال.

وبين عقيل أن فعاليات المخيم التدريبي ستواصل أعمالها لمدة خمسة أيام، حيث سيكتشف المتدربون والمتدربات من أصحاب الأفكار الريادية والابتكارية، أهم الطرق الحديثة والصحيحة لبدء مشاريعهم وإنفاذها.