تأكد غياب لاعب وسط الأهلي البرازيلي كلاوديمير دي سوزا عن مواجهتي الشعلة والباطن، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الأمامية بحسب التقرير الطبي وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة عشرة أيام.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعداداً لمواجهة الشعلة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وغلب الجانب التكتيكي على مجريات الحصة التدريبية، فيما أجرى مجموعة من اللاعبين تمارين التقوية والأحمال بإشراف مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبروف.

وشارك لاعب وسط الفريق علي عواجي في التدريبات الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح في الأيام الماضية، فيما سيجري لاعب خط الوسط وليد باخشوين مزيد من الفحوصات الطبية بعد شعوره بشدٍ عضلي، كما غاب عن تدريبات اليوم مدافع الفريق معتز هوساوي بسبب عارض صحي انفلونزا، وشارك اللاعب عبدالله مجرشي في أجزاء من الحصة التدريبية في إطار البرنامج التأهيلي الخاص به تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية.