رفع محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين باسمه ونيابة عن أهالي محافظة الأفلاج التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- بمناسبة الذكرى الثالثة للبيعة.

وأكد آل حسين لـ»الرياض» بهذه المناسبة، ذكرى تولي الملك سلمان مقاليد الحكم مصدر فخر واعتزاز لأبناء هذا الوطن، مشيداً بملامح الإنجازات التي اتسمت بالزخم والتنوع وحوّلت الوطن خلالها إلى خلية عمل بحزمة من القرارات التاريخية التي تتحقق في رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 بعين الثقة فيما تتضمنه من ركائز، حيث حرص الملك على التوجيه والدعم والرعاية لمختلف مؤسسات الدولة وذلك للقيام بواجبها تجاه الوطن والمواطن وقد ركز على ذلك في خطابه الأخير أمام مجلس الشورى، كما أسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ذخراً للإسلام والمسلمين.

وتحدث وكيل محافظ الأفلاج الأستاذ إبراهيم المزروع قائلاً: إنه عندما تحل ذكرى بيعة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز في هذا الوقت نسترجع ما أنعم الله به على وطننا من نعم كثيرة وما تعيشه من أمن واستقرار بفضل الله، داعياً الله عز وجل أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.

كما هنأ مدير مركز التنمية الاجتماعية في محافظة الأفلاج الأستاذ معجب الكبيري خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى البيعة وتوليه مقاليد الحكم. وقال إن ذكرى البيعة مناسبة عزيزة وغالية على نفوس أبناء وطننا الغالي، وهي مدعاة للفخر والاعتزاز بالقيادة الرشيدة، وتجديد عهود الولاء.

وأعرب مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد عن الاعتزاز الكبير بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، مؤكداً المضامين السامية التي تحملها هذه المناسبة الوطنية الكبيرة والتي تؤكد المكانة العظيمة التي يحظى بها الملك لدى أبناء الوطن..

فيما قال المشرف على كليات الأفلاج بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور: مسفر بن محماس الكبيري قائلاً: تحتفي وتزدهي وتزهو المملكة قيادةً وشعباً في هذه الأيام بذكرى البيعة الثالثة. إنها ذكرى بيعة الطاعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه-، وسدد على طريق النصر والعزة والسؤدد خطاه.

وتحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج الشيخ مرضي بن محمد الحبشان قائلاً: مع ذكرى مرور ثلاثة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، شهدت المملكة إنجازات قياسية في عمر الزمن تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة خطط لها وقادها بمهارة واقتدار الملك سلمان -حفظه الله ورعاه- داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يمده الله بالصحة والعافية.

وقال العقيد فهد بن خالد العتيبي مدير شرطة الأفلاج قائلاً: تحل علينا الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم، إننا نقف اعتزازاً وتبجيلاً وافتخاراً بمواقف الملك سلمان الحازمة.

من جانبه تحدث رئيس بلدية الأفلاج المهندس رشيد آل عمار قائلاً إن هذه المناسبة تأتي لتؤكد أنها الذكرى الغالية على جميع المواطنين في هذه البلاد، وقال نحمد الله أن سخر لنا حكومة رشيدة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه.

وقال رئيس بلدية الأحمر الأستاذ بندر بن مشعان العتيبي بمناسبة الذكرى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم التي شهد الوطن فيها التفاف أبنائه بقائدهم، وبايعوه صادقين مخلصين ملكاً لهذه البلاد المباركة ونحن نعيش يوم الذكرى المجيدة، حافل بالإنجازات، ومزدحم بالمواقف الشجاعة والبطولات.

كما تحدث مدير مكتب العمل بالمحافظة الأستاذ محمد بن راشد الحبشان قائلاً: ذكرى يوم الولاء لله ثم لولاة أمرنا وعزنا وفخرنا حفظهم الله ذكرى يوم البيعة والانتماء للوطن، ونحمد الله تعالى بما أولته حكومتنا الرشيدة لهذا الوطن المعطاء من اهتمام في شتى المجالات لاسيما مجال العمل الذي أتاح لشبابنا فرص عديدة للعمل الحر والذي نسعى جميعاً للحد من ظاهرة البطالة والرقي بالمستوى المهني لشباب وشابات الوطن للحصول على العمل المناسب والحياة الكريمة.

وتحدث رئيس بلدية البديع الأستاذ برمان بن سعود آل حمدان قائلاً: يطيب لي أن أرفع أصدق التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بهذه المناسبة الغالية وهي الذكرى الثالثة لمبايعة قائدنا الغالي ملكا لبلادنا الشامخة والتي شهدت الكثير من المنجزات داخلياً وخارجياً تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وتحدث رئيس بلدية الهدار المهندس عموش بن ضويحي الصخابرة قائلاً تحل هذه المناسبة على المملكة وهي الذكرى ‏الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك ‏سلمان بن عبدالعزيز الذي بايعه شعبه بأفئدتهم قبل أياديهم وألسنتهم، وبايعوه على السمع والطاعة في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.

وقال مدير مستشفى الأفلاج العام الأستاذ إبراهيم بن سحمان آل شريد نحتفل في هذا اليوم التاريخي بذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي أحكم تطبيق الشريعة الإسلامية ويشرفني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات التهاني على مرور ثلاث سنوات منذ توليه الحكم وسط تكاتف وتعاضد أبناء هذا الشعب الوفي كما أجدد البيعة لمقامه الكريم.

محافظ الأفلاج زيد آل حسين
إبراهيم المزروع
معجب الكبيري
محمد الزايد
د. مسفر الكبيري
الشيخ مرضي الحبشان
العقيد فهد العتيبي
المهندس رشيد آل عمار
بندر العتيبي
محمد الحبشان
برمان الحمدان
المهندس عموش الصخابرة
إبراهيم آل شريد